هل يؤثر ازالة الشعر بالليزر على المنطقة الحساسة؟

هل يؤثر ازالة الشعر بالليزر على المنطقة الحساسة؟

على الرغم من وجود طرق عدة تساعد على ازالة الشعر الغير مرغوب به من الجسم لا سيما في المناطق الحساسة الا ان جميعها قد لا تعطي النتائج الفعالة التي يمكن ان تحصل عليها السيدة من خلال ازالة الشعر بالليزر. الا ان كثيرات تخشين من ازالة الشعر بالليزر من المنطقة الحساسة نظراً لما سمعناه من مضاعفات قد تتسبب بها هذه التقنية. وللتعرف اكثر على هذا الموضوع وطرق أخرى لازالة الشعر من المنطقة الحساسة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

ازالة الشعر بالليزر من المنطقة الحساسة

 

يعد الليزر واحداً من افضل الطرق لازالة الشعر من المنطقة الحساسة، لا سيما وان نتائجه تكون مضمونة بشكل كبير لناحية عدم ظهور الشعر مرة أخرى في المنطقة المعالجة. وعلى الرغم من انه قد يكون مكلفاً الى حد ما بالنسبة لكثيرين، خصوصاً وانه قد يحتاج ما بين 6 الى 8 جلسات للحصول على النتائج المطلوبة، الا ان نتائجه النهائية تكون مبهرة جداً، للرجال والنساء على حد سواء، كونه يؤدي الى التخلص من الشعر الغير مرغوب به بشكل كامل.

 

فاضافة الى السرعة الكبيرة التي تعمل عليها اشعة الليزر لازالة الشعر، فان هذه التقنية تتمتع بالدقة العالية في استهداف المنطقة المحدد لإزالة الشعر بها وبالتالي فان هذا الأمر يتنافى مع كل ما يشاع على ان اشعة الليزر قد تسبب الاصابة بمرض السرطان.

 

أضرار استخدام أشعة الليزر لإزالة الشعر الزائد

 

في مقابل الحسنات الكثيرة التي يمكن ان يعود بها الليزر لناحية ازالة الشعر، يرى بعض النساء أن هذه التقنية قد تؤدي الى بعض المخاطر مشيرين الى انها قد تؤدي الى حرق الجلد نظراً لما تحتويه أشعة الليزر من حرارة عالية. ومن هنا فان بعض النساء، يفضلون الاعتماد على الطرق القديمة في ازالة الشعر الزائد لا سيما الحلاوة والشفرة وكريمات ازالة الشعر خوفاً من التعرض لاي مشاكل.

 

 

واسعوا معرفتكم عن موضوع الليزر من خلال موقع صحتي: 

 

الليزر... تقنية جديدة للتخلص من النمش

ليزر الوجه ... بين علاج البشرة والتخلص من الترهلات وإزالة الشعر

الليزر... الطريقة الاكثر فعالية لمحاربة علامات الشيخوخة 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟