٥ نصائح لاختصار ١٠ دقائق من روتين الجمال اليومي

٥ نصائح لاختصار ١٠ دقائق من روتين الجمال اليومي

 

بودرة برونزية

هل استيقظت متأخرة؟ الجئي إذًا إلى البودرة البرونزية بدلاً من اعتماد طريقة التبرج المعتادة التي تتألف من خطوات عدة. إعمدي إذًا، باستعمال فرشاة كبيرة، إلى تغطية كامل الوجه بالبودرة البرونزية لخلق بريق دافئ، ثم وزعي كمية صغيرة إضافية على وجنتيك. بعد ذلك ضعي بعضًا منه على الجفنين والحاجبين بواسطة فرشاة صغيرة مخصصة لظلال العيون، ويمكنك حتى مزجه مع ملمع الشفاه الشفاف لشفتين بلون البرونز. 

ألوان خفيفة

عند استعمال الألوان الخفيفة، لا تظهر الأخطاء المرتكبة أثناء التبرج بوضوح كما في الألوان القوية، ويمكنك بالتالي غض النظر عنها في حال كنت في عجلة من أمرك. بالإضافة إلى ذلك، يمتزج كل من الرمادي والأسمر والبنفسجي والبني بشكل طبيعي بعد دقائق من وضعها فيما تحمى البشرة. اكتشفي اللون الخفيف الذي يليق بك أكثر من غيره: اختاري لونًا أغمق بدرجة من لون جفنيك الطبيعي أو لون شفتيك.

أهداب بارزة

الماسكارا هي سر إشراق الوجه لكن قد لا تنجحين في وضعها بدقة عندما تكونين على عجلة. فكري في إضافة أهداب إصطناعية إلى أهدابك الطبيعية مستعينة بأحد الخبراء في هذا الموضوع، فالعملية خالية من الألم وتسمح بأن يبدو وجهك مرتاحًا من دون أي مساحيق تجميل. تدوم هذه الأهداب الإصطناعية حوالى الشهرين مع بعض التعديلات كل بضعة أسابيع.

خطوات العناية بالبشرة

بدلاً من استعمال مادة قابضة للمسام أو ملطف للبشرة لجعل هذه الأخيرة أكثر نعومة، اغسلي وجهك بمستحضر لتنظيف الوجه يحتوي على حمض الساليسيليك، إذ  يفتت خلايا الجلد الميتة ويزيلها للحفاظ على نظافة المسام.

خففي من خشونة شعر مؤخرة الرأس 

مرري أصابعك في شعرك بينما لا يزال مرطب الوجه عليها. بعد وضع مرطب البشرة على وجهك، افركي ما تبقى منه على شعرك لجعله أكثر نعومة وترطيبًا، فلا شك في أن شعرك سيستفيد من أي ترطيب إضافي.

‪ما رأيك ؟