اغرب 3 جراحات تجميلية في العالم... هل يمكن ان تلجأي الى اي منها؟

اغرب 3 جراحات تجميلية في العالم... هل يمكن ان تلجأي الى اي منها؟

يحتاج بعض الأشخاص الى اللجوء الى عمليات التجميل في مسعى لتحسين مظهرهم الخارجي لا سيما اذا ما كانوا يعانون من تشوهات خارجية قد تكون مؤثرة بشكل سلبي عليهم على نفسيتهم. الا ان بعض الاشخاص يذهبون ابعد من ذلك بكثير من خلال اجراء عمليات التجميل، اي الى حد المبالغة في هذا الأمر أو طلب امور غريبة قد لا تخطر على بال أحد. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي مجموعة من اغرب جراحات تجميلية في العالم.

 

اغرب جراحات تجميلية في العالم

 

- الغمّازات: قد لا يختلف شخصان على الاطلاق على ان الانسان الذي يملك الغمازات في الخدين عند الابتسام هو الاشخاص الذين يتمتعون بجمال يحسد عليه في كثير من الاوقات. الا ان طلب خلق غمازات في الوجه، من خلال عمليات التجميل فهذا الأمر يعد مستغرباً للغاية، على الرغم من ان بعض الاطباء باتوا يجرون هذه العملية.

 

- زرع القزحيات وتغيير لون العيون: تعتبر هذه العملية واحدة من العمليات الجراحية الغريبة التي تترك الكثير من انطباعات المفاجأة عند الاطباء، لا سيما وان هذه العملية تحمل العديد من المخاطر داخلها، لا سيما وانها قد تؤدي الى الاضابة بالعمى، الا ان من يحالفه الحظ في الحصول على اللون الذي يريده يمكنه عندها التخلي عن العدسات اللاصقة والاستمتاع بلون العيون الجديد لأطول فترة ممكنة.

 

- حمّالة الصدر الداخليّة: على الرغم من ان هذه العملية قد تعتبر من العمليات الغريبة الا انها قد تكون مريحة في كثير من الاحيان لا سيما للسيدات اللواتي لا يرغبن على الاطلاق في ارتداء حمالات الصدر، لا سيما وانها تقوم على زرع نظام دعم داخلي للصدر.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل من خلال موقع صحتي: 

 

جراحات التجميل ترمم جروحك وتخلصك منها!

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

احذري هذه الامور قبل اتخاذ قرار التجميل!

‪ما رأيك ؟