تخلّصي من دهون البطن والفخذين بسرعة ومن دون مجهود!

تخلّصي من دهون البطن والفخذين بسرعة ومن دون مجهود!

القضاء على الدهون المستعصية مهمّة صعبة. فلا الرياضة ولا الحمية تكونان ذي فعالية في هذا الاطار، والحلّ الوحيد هو ازالة هذه الدهون عن طريق شفطها أو تجميدها. في هذا المقال من موقع صحتي سنعرّفكم على أحدث التقنيات المبتكرة للقضاء على الدهون من خلال تجميدها. 

 

لا حاجة للشق أو التخدير!

 

تقنية تجميد الدهون هي تقنية حديثة تمّت المصادقة عليها في الولايات المتحدة عام 2010. وتعتبر الحلّ لمن يعاني من شحوم زائدة في البطن، والفخذين. فهي بديلة عن عملية شفط الدهون، وتغني عن الحاجة للحقن أو الشق أو التخدير، ولا تنتج ندبة. هي غير مؤلمة وسريعة، وتعتمد على العلاج التبريدي. 

 

ما هو العلاج التبريدي؟

 

يوضع الشخص داخل آلة منخفضة الحرارة ويخرج منها بعد ساعة، وفي وسعه معاودة العمل. هذا العلاج التبريدي يسمح بالقضاء على الخلايا الدهنية التي يتخلّص منها الجسم لاحقا بطريقة طبيعية، وهو لا يؤثر على الخلايا الأخرى الأقلّ عرضة للبرودة، مثل العضلات.

 

الأطباء القيّمون على هذه التقنية يؤكدون أنّ 20 إلى 23% من الخلايا الدهنية في المنطقة المعرّضة للعلاج التبريدي تزول خلال ساعة! قد تنتج تورّماً طفيفاً. أمّا النتيجة فتظهر بوضوح في غضون أسبوعين أو ثلاثة.

 

اخسري 5 سنتمترات في جلسة واحدة!

 

العلاج يكلّف 1600 دولار أميركي. ويزعم القائمون عليه أنه خلال جلسة واحدة فقط، ستخسر المرأة خمسة سنتميترات من محيط خصرها. فعندما تتعرّض الخلايا الدهنية للتبريد تقلّ تدريجيّاً سماكة طبقة الدهون، وبذلك يتمّ التخلّص بلطف من الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها في المنطقة المعالجة. ويفيد القائمون على هذا العلاج بأن النتائج ثابتة إذا تمّت ممارسة الرياضة بانتظام واتباع حمية صحية.

 

حلّك الأمثل لاستعادة رشاقتك بعد الحمل

 

تقنية تجميد الدهون شهدت نموّاً سريعاً في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 425 ألف عملية أجريت من هذا النوع، كونها لا تتطلّب أي تخدير، وتعتبر الأقل خطراً، ويتمّ التعافي منها بسرعة أكبر. كما تعدّ أسرع وأفضل الطرق في تخسيس مناطق يوجد فيها دهون عنيدة مثل البطن ومن دون آثار جانبية. وقد لاقت رواجاً كبيراً في صفوف الأمهات اللواتي يرغبن في استعادة بطنهنّ إلى ما كان عليه قبل الحمل.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الدهون عبر موقع صحتي:

 

شفط الدهون... هل هو علاج للبدانة؟

اخسري 5 سنتيمترات من محيط خصرك عبر تقنية تجميد الدهون

جهاز اذابة الدهون المنزلي شائع جداً... فهل هو فعّال؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟