كيف تحصلين على جسم مشدود؟

كيف تحصلين على جسم مشدود؟

ان السعي دوماً الى خسارة الكثير من الوزن الزائد باسرع وقت ممكن قد يكون واحداً من الاسباب التي تؤدي الى ترهل الجسم، ما يشكل نوعاً من المستحيل لاعادة شد مت ترهل، ومن هنا يلجأ الكثيرون الى العمليات التجميلية لشد الجسم. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي تقنيات تجميلية لجسم مشدود ومدى نجاحها.

 

تقنيات تجميلية لجسم مشدود

 

- تقنيةBody By Thermage : تقوم هذه التقنية على تقليص الانسجة بشكل ناعم ومتساوي في منطقة البطن، لأنها تقوم على تقوية الجلد والعضلات، من خلال تحفيز إنتاج مادة الكولاجين حتى تصبح الانسجة مشدودة بشكل طبيعي وتلقائي يكون العلاج على شكل جلسات متعددة للوصول للشكل النهائي المطلوب اي جسم ممشوق وبطن مسطح وجلد مشدود.

 

- تقنيةVaser Shape : هذه التقنية تعتمد لشفط الدهون لا سيما في مناطق الفخذين والخصر والذراعين وتساعد في نحت قوام الجسم حيث تعطي نتائج مثالية، إضافة الى شد ترهل نسيج البشرة وإزالة السيلوليت عن طريق الموجات فوق الصوتيه وعمليات التدليك، هذه التقنية مفيدة في حالات إنحباس الماء في الجسم.

 

- تقنيةValashape : تعمل هذه التقنية على شفط الدهون بواسطة الترددات التي تعمل على تحفيز الطاقة الحرارية في الأنسجة العميقة التي تتواجد بها الخلايا الدهنية، وبالتالي فان هذه التقنية تعمل على شد الجلد للحصول على جسم متناسق.

 

- عملية شفط الدهون :هذه العملية تستعمل لإزالة الدهون المتراكمة في الجسم بشكل كبير حيث يتم إخراج الدهون بشكل متساوي من الجسم عبر احداث شقوق في الجلد لسحب الدهون منها، وتعد هذه التقنية أكثر التقنيات تداولاً، وأسرعها في اعطاء النتائج.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

وداعاً لعيادات شد الجسم! إليكم أفضل العلاجات المنزلية

اكتشفي معنا ابرز التقنيات التجميلية لشد الجسم

تمرين السكوات الافضل لشد الارداف عند النساء

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟