شكل أنفك يزعجك؟ الفيلر قد يفيدك أكثر مما تتخيّلين!

شكل أنفك يزعجك؟ الفيلر قد يفيدك أكثر مما تتخيّلين!

مع تطوّر الطب وتقدّمه، بات بإمكانك اليوم تصغير أنفك بلحظات، إذا كنت تنزعجين من شكله، من دون الخضوع لأي عملية جراحية، وذلك عن طريق الفيلر. تعرّفي أكثر على هذه التقنية الحديثة في هذا المقال من موقع صحتي.

 

تصغير الأنف بأقل من 10 دقائق!

 

حقن الفيلر قد تفيدك أكثر ممّا تتخيّلين، فهي تحقّق التناسق في الحجم بين أجزاء الأنف المختلفة. ويقوم الفيلر بتصغير تجويف الأنف ورفعه، وتقويمه وتصحيح الالتواءات سواء كانت جانبيَّة أو من الأمام.  

 

تتمّ طريقة التعبئة من خلال حقن الأنف من بدايته وحتى نهايته. لا تستغرق هذه العملية أكثر من 10 دقائق ولا نتائج سلبية لها أو أضرار، سوى بعض الاحمرار أو الأخطاء الناتجة عن عدم خبرة الطبيب. قد تحتاجين الى مخدّر موضعي على الأنف للتخفيف من الألم، وهو ألم بسيط ويخضع الكثيرون للحقن بدون مخدّر. وأثناء الحقن يمكنك مراقبة عمل الطبيب بواسطة مرآة وتوجيهه حسب ما ترغبين. 

 

اعادة التعبئة مرّة في السنة

 

بعد خضوعك للفيلر، تُلصق ضمادات على الأنف لمدة أربع ساعات أو حتى اليوم التالي. وتستطيعين اعادة التعبئة مرّة في السنة. وقبل تطبيق طريقة التعبئة على الطبيب أن يتأكد من عدم وجود أي حساسية لديك. 

 

بعد عملية الحقن، تحتاج بشرتك لبعض الراحة بساعات أقلّها أربع ساعات، فلا تحاولي تدليك وجهك أو تلمّس أنفك لأنّك بذلك ستقومين بتوزيع الفيلر تحت بشرتك. ولا تضعي أي كريمات غير طبية أو مستحضرات تجميلية. ولا ترتدي نظارات شمسية لأن النظارة تستند على الأنف بشكل أساسي وقد تؤثر على نتيجة العملية.

 

دعك من الشائعات

 

يخاف البعض من الفيلر ظنّاً منه أنه يُمتصّ عبر الجسم ويسبّب له الضرر، لكن هذا الاعتقاد خاطئ لأنّ الفيلر الشائع والمستخدم في عمليات الحقن يتكوّن من مواد طبيعية أشهرها حمض الهيالويورينيك والكولاجين ومشتقاته، والجسم يقوم بتكسيرها بعد فترة والتخلّص منها. لذا، دعي الشائعات وراءك، ولا تترددي في اللجوء الى حقن الفيلر لتجميل أنفك.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الانف من خلال موقع صحتي: 

 

كيف تظهرين شفاهك بطريقة جذابة؟هل تعانون من سيلان الانف في الشتاء؟ اكتشفوا السبب

هل تعانون من حساسية الأنف؟ اكتشفوا أبرز أعراضها

أكثر الطرق المنزلية فعالية لعلاج انسداد الأنف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟