كيف تتم عملية تكبير العيون؟ اليك كل التفاصيل

كيف تتم عملية تكبير العيون؟ اليك كل التفاصيل

تحولت عملية تكبير العيون في عصرنا الحالي، الى واحدة من اكثر العمليات شيوعاً، في عصرنا الحالي، نظراً لرغبة النساء في الحصول على اطلالة مثيرة دوماً، لا سيما وان العيون الكبيرة ارتبطت دوماً بالجمال والنظرة الجذابة. فاذا كنتم تريدون التعرف أكثر على عملية تكبير العيون ما عليكن سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

عملية تكبير العيون

 

ان التطور الكبير الذي شهده الطب التجميلي لا سيما في السنوات القليلة المقبلة جعل كل الأمور الممكنة، ولم يعد هناك اي من الأمور الصعبة، لا سيما في مجال العيون، حيث ان الطب التجميلي تمكن في الآونة الاخيرة من جعل العيون الكبيرة ميزة جمالية متوفرة لمن ترغب في تكبير عينيها. وبالتالي فان الاقبال على هذا النوع من العمليات تحول الى نوع من الهوس عند الكثير من السيدات اللواتي يسعين الى ان تصبح عيونهن اكبر بكثير مما هي عليه، لا سيما وان هذه الجراحة لا تؤثر بأي شكل على مقلة العين.

 

وللتعرف اكثر على هذه العملية، فهي تتدخل في تعديل اتجاه زوايا العين، فالمعروف ان الزوايا الخارجية للعين تعلو الزوايا الداخلية بمقدار ١ الى ٢ مللمتر.

 

الا ان هذا النوع من العمليات التجميلية لا يقتصر فقط على زيادة العين، بل يتعداه الى تصحيح العديد من المشاكل والخلل الذي قد يصيب العين، لا سيما وان هناك الكثير من السيدات اللواتي يشتكين من جيوب الجفون وترهل الجلد المحيط بالعين، فهذه المشاكل وغيرها يمكن اجراء جراحة لها باستخدام الليزر ومن خلال فتحة صغيرة جداً لا تترك أي اثر بعد الجراحة، وبالتالي فانها تساعد على التخلص من هذه المشكلات التي تفسد الاطلالة العامة للمرأة.

 

 كما ان هذه العملية تستعمل ايضاً وبشكل كبير للسيدات اللواتي يعانين ايضاً من ارتخاء الجفون، وعلى الرغم من ان هذه العملية تعد بسيطة للغاية الا انها يجب ان تتم تحت مخدر موضعي.

 

اقرأوا المزيد عن موضوع تكبير العيون من خلال موقع صحتي:

 

كيف تتمّ عملية تكبير العيون؟

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

اكتشفي طريقة عمل سيروم طبيعي للعيون

‪ما رأيك ؟