لماذا تجميل الأنف بالإبر مرغوب أكثر من عمليات التجميل؟

لماذا تجميل الأنف بالإبر مرغوب أكثر من عمليات التجميل؟

تعتقد نسبة كبيرة من الناس أن حجم أنفها أكبر من المعتاد ولا شك أن المجتمع ككل اصبحت تسيطر عليه افكار الجمال والاناقة وتناسق الملامح ويعتبر الانف من أهم ملامح الوجه فان تميز بالجمال من الممكن ببساطة أن تصف ملامح الشخص من خلالها.

 

يعتبر الانف من ابرز العناصر التي يتميز بها الوجه وربما تسبب الانف للعديد من الناس في الاحراج والشعور بعدم الثقة بالنفس بسبب كبر حجمه أو طوله لذلك من الشائع جداً اجراء عمليات تجميل الانف ولكن الكثيرين لا يحبذون اجراء هذه العمليات لعدة اسباب ونذكر اهمها:

 

- تستهلك عملية تجميل الأنف الكثير من الوقت.

 

- تعد كلفتها مرتفعة جداً مقارنة بغيرها من عمليات التجميل.

 

- يواجه الشخص العديد من الاعراض الجانبية للتخدير.

 

- في الكثير من الحالات تكون النتائج غير متوقعة.

 

مميزات تجميل الانف بالابر

 

- يتم تجميل الانف بالابر أي بدون جراحة ولا تحتاج هذه الأخيرة الى تخدير.

 

- بعد تجميل الانف بالابر لا يحتاج المريض الى فترة نقاهة للشفاء من العلامات الخضراء والزرقاء حول العينين بعد الابر سيعود الانسان لحياته اليومية بعد الحقن مباشرة.

 

- التجميل بالابر يتم بدون الم وخلال دقائق حسب حجم الانف.

 

- بالاضافة الى ذلك يمكن اجراء تعديلات لمعظم تشوهات الانف حتى ولو كان الانف مشوهاً من بعد جراحة التجميل لانه في بعض الاحيان لا تكون العمليات ناجحة تماماً.

 

- اما مع تجميل الأنف بالابر سيتم مشاركة المريض في تقييم التعديلات أثناء عمل الطبيب المختص وعند وصول التعديل الى المرحلة المرضية للمريض يتوقف الطبيب وتكون النتيجة كما يرد المريض فعلياً.

 

- عملية الحقن تتم بوضع البنج الخارجي على الانف بحيث ان المريض لم يعد يشعر بانفه وحتى انه لن يشعر بألم وخز الابرة وهنا يتم اعطاء المريض مرآة لمتابعة كل تفصيل يقوم به الطبيب حين يحقن البوتوكس أو الفلير في الاماكن المناسبة للحصول على نتيجة مطلوبة. تستمر نتائج هذه الابر حسب نوع المادة التي يحقن بها المريض فالبوتكس يستمر ستة أشهر اما الفيلر يستمر من سنة الى سنتين حسب جودة المادة.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الانف من خلال موقع صحتي: 

 

ما بعد تجميل الانف اخطر وادق من العملية

طرق طبيعية ستساعدكم في التخلص من مشكلة انسداد الانف! 

أكثر الطرق المنزلية فعالية لعلاج انسداد الأنف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟