لماذا تخضع بعض النساء لعملية تجميل المهبل؟

لماذا تخضع بعض النساء لعملية تجميل المهبل؟

تمتع بحياة الزوجية في كل مرة مثل أول مرة وخاصة بعد الولادة يكون عند شد وتضييق المهبل بالليزر وهو الجراحة النسائية التجميلية والترميمية وتعتبر هذه العملية من أكثر العمليات شيوعاً وذلك لأن حجم المهبل يعتبر من أهم شروط السعادة الزوجية وان عدم الرضى الجنسي الذي تشعر به الكثير من النساء وازواجهن ينتج عن توسع المهبل لانه يكون في البداية مغلقاً تقريباً ومحاطاً بغشاء مرن يحتفظ على شكله ويتوسع هذا الغشاء كلما زادت الولادات ليسمح بمرور طفل يزن 3 كيلو على الاقل.

 

مزايا عملية تضيق المهبل

 

- يتم اجراء العملية في عيادة أمراض النساء خلال 15 دقيقة

 

- الحصول على نتائج فعالة من خلال التكنولوجيا المتطورة

 

- نتيجة تجميل المهبل طويلة الامد

 

- تجرى العملية من دون الخضوع الى التخدير

 

كيفية شد المهبل بالليزر

 

يستخدم الليزر لتشديد المهبل لخلق جدار المهبل من جديد والليزر مجرد اداة تستخدم للمساعدة خلال عملية جراحية للنتيجة النهائية. وجراحة شد المهبل تقلل من قطر المهبل ويقلل من حجم الفتحة المهبلية.

 

مدى الالم من العملية

 

هذه الجراحة بسيطة بدون الم قوي داخل القناة المهبلية لا يرى الالم بنفس الطريقة كما يفعل جلدك وبالتالي معظم المرضى لا يشعرون بألم في الداخل هناك قطع صغيرة جداً في الخارج حوالي 1 سم وهذا هو الشعور فقط من الانزعاج.

 

ونتيجة هذه العملية المهبلية هو زيادة في الاستمتاع الجنسي لدى الطرفين مما يعيد للمرأة ثقتها بنفسها وبأنوثتها وزد على ذلك الشعور بالاثارة والاحساس الجنسي لدى الطرفين والمتعة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع الليزر من خلال الروابط التالية: 

 

الليزر... تقنية جديدة للتخلص من النمش

ليزر الوجه ... بين علاج البشرة والتخلص من الترهلات وإزالة الشعر 

الليزر... الطريقة الاكثر فعالية لمحاربة علامات الشيخوخة 

‪ما رأيك ؟