لن تصدقي عدد الجراحات التجميلية التي اجرتها كايلي جينر!

لن تصدقي عدد الجراحات التجميلية التي اجرتها كايلي جينر!

غالباً ما تنكر النجمات قيامهن بعمليات تجميلية وأي تغييرات في شكلهن ولكن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك الجراحات التجميلية التي خضعت لها كايلي جينر لتري الفرق بين ما كانت عليه وما وصلت اليه في شكلها الخارجي مع هذه الجراحات. 

 

كايلي جينر والتغيير الكامل بالشكل مع الجراحات التجميلية

 

لم تترد كايلي جينر بالخضوع لعمليات تجميلية لعدة أماكن من جسمها لكي تصل أخيراً الى تغيير واضح وكبير في الشكل بين ما كانت وما أصبحت عليه. يذكر أن كايلي جينر هي من الأخوات كارداشيان وهن مشهورات بالميل الى الجراحات التجميلية التي تعدل الشكل والمظهر الخارجي. على الرغم من عمرها الصغير لجأت كايلي جينر الى الجراحات التجميلية ولكنها في كل مرة كانت تسأل عنها كانت تنكر حدوثها. مع أن التغييرات في شكلها بارزة إلا أن كايلي جينر تصر على عدم البوح بجراحاتها التجميلية ولكننا اليوم سنطلعك عليها بالتفصيل والتاريخ. 

 

الجراحات التجميلية التي خضعت لها كايلي جينر

 

بين ععامي 2013 و2015 خضعت كايلي جينر لعملية شد البطن فأضفت تغييراً كبيراً على شكل جسمها من حيث حجم البطن كما وانها أضفت حجماً على مؤخرتها فبدت بارزة، الى جانب ذلك أجرت كايلي جينر تعديلاً على شكل شفتيها فجعلتهما أكثر بروزاً. ما بين العامين نفسهما خضعت جينر لعملية رفع الحاجبين كما وأنها ركزت الرسمة أكثر لتتناسق مع عينيها. بين عامي 2014 و2015 خضعت كيلي جينر لعملية تكبير الثديين والتي أنكرت قيامها بها مراراً. بخلاصة الامر يمكننا ان نجزم بأن كايلي جينر بين ما كانت عليه من شكل وبين ما وصلت اليه من الصعب ان يتم التعرف اليها.

 

تعرّفوا من خلال موقع صحتي على نجمات قاموا بعمليات تجميل وفشلت:

 

هذه هي أبرز عمليات التجميل التي قامت بها النجمات العربيات

نجمات بحثن عن المزيد من الجاذبية فندمن على النتيجة!

جراحة تغيير لون العيون... مثيرة للجدل!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟