هل يمكن تصغير فتحات الانف من دون عمليات تجميل؟

هل يمكن تصغير فتحات الانف من دون عمليات تجميل؟

لا تقتصر عمليات تجميل الانف على تحسين الاعوجاج الذي يكون موجوداً فيه، بل انها تتخطاه الى الكثير من الأمور الأخرى، لا سيما وان الكثيرين باتوا يلجأون الى تصغير فتحات الانف في مسعى لتجميل الانف. فهل يمكن تصغير فتحات الانف من دون اللجوء الى العمليات الجراحية؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

تقنيات تصغير فتحات الأنف من دون عمليات جراحية

 

- الفيلر والخيوط الفرنسية: انها واحدة من التقنيات الحديثة المستعملة لتصغير فتحات الانف، فمن المعروف ان هذه التقنية نمستخدمة منذ مدة في عملية شد التجاعيد الا انها مؤخراً باتت تستعمل لتجميل الانف، حيث ان هذه التقنية تعمل على نفخ  الخدود قرب الانف من الجانبين ما يؤدي حتماً الى الضغط على الانف وجعله يبدو أصغر وسط خدود ممتلئة.

 

- النوز أب: تعمل هذه التقنية اليابانية علی تحريك الغضروف وشد عضلات الأنف وإعادة تشكيلها بدون ألم، يكفي وضع هذا الجهاز اليدوي الصغير المصنوع من السيليكون على الانف يوميا لمدة 15 دقيقة للحصول على النتائج المرجوة بعد نحو 10 ايام.

 

- الزنجبيل: تشير الدراسات الكثيرة التي أجريت ولا تزال على الزنجبيل وفوائده على الصحة انه يعمل على حرق وإذابة الدهون الموجودة في منطقة الأنف مما يؤدي إلى تصغير حجمه. وفي حين ان عظمة الانف تكون صغيرة الى حد ما فان الوصفات الطبيعية للزنجبيل تعمل على ازالة الدهون المتراكمة على أن توضع الوصفة على الجزء المرغوب في تصغيره.

 

ومن هنا يكفي خلط الزنجبيل الطازج المبشور وخل التفاح ومعجون الأسنان ويوضع الخليط المتماسك مدة لا تقل عن 15 دقيقة ليتشرب الأنف الخلطة أو يمكن طحن الزنجبيل وخلطه مع الماء حتى يصبح الخليط أشبه بالسائل ولا يكون سائل فقط أقرب للسائل يتم ثم يوضع الخليط علي الانف لمدة 10 دقائق فاكثر ويكرر يومياً.

 

اليكم كيفية العناية بالانف من خلال موقع صحتي: 

 

كيف يتم تكسير دهون الأنف؟

مكونات في مطبخكم كفيلة بعلاج انسداد الانف!

طرق طبيعية ستساعدكم في التخلص من مشكلة انسداد الانف!

‪ما رأيك ؟