وداعًا للسلوليت مع 3 وسائل فعالة!

وداعًا للسلوليت مع 3 وسائل فعالة!

يتشكل السيلوليت نتيجة تراكم الدهون في باطن الجلد ممّا يؤدي الى تكوّن تموجات جلدية دهنية. يظهر السيلوليت بالعادة بعد سن الثلاثين. تكثر العلاجات للتخلّص منه، ولكن مفعولها ونتائجها تختلف بين امرأة وأخرى. في هذا المقال من موقع صحتي، سنعرّفك على افضل العلاجات التجميلية للتخلّص من السيلوليت.

 

لا تعتبر عملية شفط الدهون وسيلة فعالة للتخلّص من السيلوليت، ولكنها تحسّن من مظهر الجلد قليلاً. واذا كنت تبحثين عن وسائل أكثر فعالية، الجأي الى التالي:

 

1- السيليولايز

 

تقنية ليزر جديدة مرخصة من قبل ادارة الغذاء والدواء الاميركية. تختلف عن العلاجات الاخرى التي تعمل على سطح الجلد، فهي تخترق الطبقة تحت الجلد لاحداث التغيير المطلوب.

 

تتم هذه التقنية تحت تأثير التخدير الموضعي بحيث يدخل الطبيب ألياف من الليزر لاذابة الدهون وتسخين الجلد ممّا يحفّز انتاج الكولاجين والايلاستين. وقد تأخذ الكدمات حوالي أسبوعين لتختفي. ولكنك ستلاحظين تغيّراً واضحاً في الجلد وستظهر النتائج النهائية بعد 4 الى 6 أشهر.

 

2- الاندرمولوجي

 

 من أحدث الطرق غير الجراحية وغير المؤلمة للتخلص من السيلوليت والدهون. هو جهاز ذو تقنية عالية  موافق عليه من قبل ادارة الأغذية والأدوية الاميركية. يعطي نتيجة فعالة للأرداف، الأوراك والأفخاذ. كما أنه فعال لمنطقة الخصر وترهل البطن.

 

يعتمد هذا الجهاز على التدليك الجلدي الذي يساعد في اعادة تنسيق الأنسجة المترابطة وتحسين الدورة الدموية والليمفاوية، واستعادة وظيفة الكولاجين، والتخلّص من السموم والسوائل الزائدة في الجسم. وتظهر التغيرات بعد 6 الى 8 أسابيع من العلاج. ولكن يجب أن يكون العلاج مترافقاً مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي للحصول على نتائج ممتازة.

 

3- الميزوثيرابي

 

تعتبر هذه التقنية علاجاً ناجحاً للتخلّص من السيلوليت وصقل الجسم. هي تقنية غير جراحية تتم بالحقن التي تتكون من خليط معين من الفيتامينات، الأحماض الأمينية، والأدوية. تُحقن تحت الجلد بملليمترات في المنطقة المصابة. نتيجة هذا العلاج جيدة وبعد مرور 3 أشهر، ستلاحظين تحسناً واضحاً في نوعية الجلد وانخفاض في نسبة السيلوليت.

 

اقرأوا المزيد عن مشكلة السيلوليت على هذه الروابط:

 

تناولي هذه المشروبات للتخلص نهائياً من السيلوليت

4 حيل بسيطة تخلّصك من السيلوليت!

مشكلتك مع السيلوليت ستنتهي بغضون شهر بإستخدام القهوة!

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟