شكل وجهك يكشف شخصيتك... فما الذي تخفيه؟

شكل وجهك يكشف شخصيتك... فما الذي تخفيه؟

لكل منا شكل وجه مختلف عن الآخر، وفي هذا إشارة إلى الكثير من الخفايا المرتبطة بالشخصية، لذا موقع صحتي يكشف في هذه الأسطر التي تطالعونها اليوم عن أبرز دلالات يكشفها شكل الوجه عن الشخصية. 

 

الوجه الدائري

 

لأصحاب الوجه الدائري عليكم أن تعلموا أن شكل وجهكم له دلالات كبيرة على الشخصية التي تتمتعون بها، فأنتم هادئون ويمكنكم التأقلم بسهولة مع الظروف التي تمرون بها والتي قد تواجهكم على حين غفلة. هذا بالإضافة إلى أنكم تتمتعون بلطافة لافتة عند التعامل مع الآخرين، لذا تحظون بالكثير من حسن المعاملة والأصدقاء المحيطين بكم، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يحبونكم كثيراً. 

 

الوجه المربع

 

من الدلالات الكثيرة التي يكشفها الوجه المربّع عن الشخصية، هو أن الأشخاص الذين يملكون وجهاً مربّعاً، يتمتّعون بروح مرحة ويطغى على شخصيتهم التفاؤل. لذا إن كنتم من هؤلاء الأخشاص، بأنتم صريحون للغاية مع الآخرين وتخبرونهم بالحقيقة كاملة، وتحاولون في الوقت عينه أن نقل التفاؤل والإيجابية إلى حياة الأشخاص الآخرين الذين تلتقون بهم. 

 

الوجه البيضاوي

 

الوجه البيضاوي يساعد على كشف العديد من الخفايا المرتبطة بشخصية صاحبه، وفي هذا الإطار، فإن كنتم تملكون وجهاً بيضاوياً، فاعلموا أنكم من الأشخاص الذين يتمتعون بمزايا ملفتة ورائعة. إذ إنكم تميلون إلى السرية الكبيرة في ما يخصّ الأمور الخاصة أو الأسرار التي يأتمنها عليكم الأصدقاء والمقربون. وفي هذا المجال أيضاً، قد تميلون إلى إخفاء الكثير من المشاعر التي تحملونها، ما يجعل العلاقات معكم صعبةً نوعاً ما. 

 

الوجه على شكل قلب

 

أصحاب هذا الوجه يعتبرون من الأشخاص المستقلين باستمرار، فأنتم تميلون إلى الحرية وتبحثون عن السبل المختلفة للوصول إليها. كما أنكم من الأشخاص الذين يختارون التحليل الكبير لمختلف الأمور التي تحصل معكم. كما أنكم تفضلون مراقبة الأوضاع عوض الغوص في هذه المشكلة مباشرة، فأنتم لا تحبون المشاكل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

أصابعكم تكشف خبايا شخصيتكم وأفكاركم!

الشخصية الاعتمادية حالة نفسية خطيرة لا تهملوها!

اخضعوا لهذا الاختبار واكتشفوا ماذا يقول عن شخصيّتكم

‪ما رأيك ؟