4 حيل لإغراء الرجل قبل العلاقة الحميمة

4 حيل لإغراء الرجل قبل العلاقة الحميمة

يعشق الرّجل أساليب الإغراء قبل العلاقة الحميمة لأنّها ترفع من مستويات الإثارة، خصوصاً عندما تعتمد الزوجة أساليب مختلفة في كلّ مرّة منعاً لسيطرة الروتين على العلاقة ولخلق المزيد من الإثارة.

 

نستعرض في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز الطّرق التي يُمكن اللجوء إليها لإغراء الرّجل قبل العلاقة الحميمة.

 

ارتداء الملابس الجريئة

 

تُعتبر هذه الوسيلة الأكثر شيوعاً واعتماداً من قِبل الزوجة، التي غالباً ما تهتمّ بملابسها وتسعى إلى أن تكون جريئة للفت انتباه زوجها وإثارته قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

 

إذ تلعب ملابس الزوجة الداخليّة المثيرة دوراً هاماً في إثارة وجذب الزوج بشكلٍ كبير، وتعمل على زيادة رغبته الجنسيّة قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

فالملابس الجريئة والألوان التي تتميّز بها تُضفي المزيد من مشاعر الإثارة لدى الزوج، لذلك تُعدّ هذه الوسيلة الأنسب والأكثر فعاليّة لإراء الزوج قبل العلاقة الحميمة.

 

اعتماد الأضواء الخافتة

 

بما أنّ الرّجل كائنٌ بصري في طبيعته، يُمكن اعتماد أسلوب الأضواء الخافتة والهادئة لإغرائه بشكلٍ أكبر قبل العلاقة الحميمة؛ إذ أنّ هذه الطّريقة تُثير فضوله لسرقة النّظر أكثر فأكثر إلى جسد زوجته وكأنّه يبحث عن المناطق المُثيرة فيه.

 

تكمن أهمّية وسيلة الإغراء هذه، في أنّها تُعزّز الفضوليّة لدى الرّجل الأمر الذي يُشعره بمزيدٍ من الإثارة الجنسيّة ويزيد رغبته ما يُحسّن أيضاً أداءه الجنسي ويؤدّي إلى إقامة علاقةٍ حميمة ناجحة.

 

التّمايل والمُداعبة

 

قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لا بدّ من تهيئة الأجواء المُناسبة لزيادة الإثارة الجنسيّة ولمزيدٍ من الاستمتاع أثناء العلاقة.

 

من هنا، يُمكن للزوجة أن تتمايل وتعتمد أسلوب المُداعبة لإثارة زوجها قبل ممارسة العلاقة؛ فإنّها بذلك تمنحه فرصةً أكبر ليُشاهد جسدها ويشعر به بالإضافة إلى التمتّع بلحظاتٍ من الحميميّة والرومانسيّة تنقله إلى عالمٍ آخر.

 

اللجوء إلى لغة العيون

 

من المعروف عن لغة العيون أنّها غامضة وغالباً ما تتسبّب بإرباك الشّريك كما أنّها تلعب دوراً هاماً في تعزيز إثارته الجنسيّة عن طريق فضح المشاعر من دون التعبير عنها بالكلام.

 

والفترة التي تسبق العلاقة الحميمة تُعدّ من أكثر الأوقات التي يُمكن للمرأة اللجوء فيها إلى لغة العيون؛ لأنّها يُمكن أن تُغري زوجها عن طريق نظرات عينيها من خلال نظرتها الحميمة للزوج التي تدعوه فيها إلى ممارسة العلاقة الحميمة من دون التفوّه بكلمةٍ واحدة، ولا يُخفى على أحد كم أنّ الزوج يعشق الشّعور برغبة زوجته بممارسة العلاقة معه.

 

هذه الحيل الـ4 فعّالة جداً ويُمكن اعتمادها لإغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة، نظراً لأنّها تزيد من رغبته الجنسيّة.

 

لقراءة المزيد عن الإثارة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

لن تتصوّروا مدى أهمية الاثارة الجنسية للصحّة!

6 أمور تثير الرجل في العلاقة الحميمة... أهمها رائحتك!

5 طرق لإثارة الرجل

‪ما رأيك ؟