5 مداعبات هي الأفضل بالنسبة للمرأة!

5 مداعبات هي الأفضل بالنسبة للمرأة!

لا تكون العلاقة الحميمة كاملة إلا بتحقيق أعلى درجات من المتعة الجنسية، والمرأة بطبيعتها تحتاج الى وقت أكثر من الرجل لتصل الى قمة نشوتها، لذلك على الرجل إكتشاف مفاتيح الإثارة عند شريكته ما ساهم بحصولهما على علاقة جنسية ممتعة.

 

وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنسلّط الضوء على أكثر المداعبات التي تحبها المرأة تمهيداً لعلاقة مثالية وناجحة بين الزوجين:

 

اللعب بالشعر

 

تملك فئة من النساء نهايات عصبية وحسية في الشعر، لذلك على الشريك تمرير يديه بلطف على شعر زوجته مع إجراء بعض المداعبات البسيطة في فروة الرأس، حيث أن هذه الحركات البسيطة تحرر المرأة من التوتر وتمنحها الإسترخاء والراحة.

 

الهمس في الأذن

 

إن الهمس في أذن الزوجة بكلمات من الحب والإثارة هو أكثر ما يشعر المرأة بالإستمتاع واللذّة، إلا أنه في هذه الحالة يجب التنبّه الى عدم إطلاق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها بشكل كبير.

 

تقبيل أسفل العنق

 

إن منطقة أسفل العنق هي من أكثر المناطق الحساسة في جسد المرأة، لذلك على الزوج عدم التردد بتقبيلها ما يشعر الزوجة بإثارة بالغة. وهنا نشير الى أن ملامسة الزوجة في أسفل الرقبة هو بداية مثالية للمداعبة لأنها لن تقوى على مقاومة حبيبها.

 

تدليك اليد والأصابع

 

لإثارة المرأة من الممكن تدليك يد الزوجة في حركات دائرية لطيفة، ما يقضي على الخوف والقلق والتوتر ويساعد على الشعور بالإثارة تمهيداً لخوض علاقة حميمة رائعة.

 

مداعبة البطن والقدمين

 

يعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، لذلك يجب على الزوج مداعبة هذه المنطقة برفق وحنان وذلك من خلال القيام ببعض حركات التدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة. وفي هذا السياق نشير الى أن بعض النساء قد ترغب أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها والكاحلين بالتدليك ما يساعدها على إثارتها جنسياً.

 

لمزيد من المعلومات عن الإثارة عند المرأة إليكِ هذه المواضيع من صحتي:

 

4 نصائح ضرورية كفيلة بإثارة شهوة المرأة!

5 طرق أساسية كفيلة بإثارة شهوة المرأة!

4 أوقات تشتدّ فيها رغبة المرأة الجنسية!

‪ما رأيك ؟