هذه الامور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة

هذه الامور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة

تعتبر النساء ان العلاقة الحميمة تسبب لها وحدها الخوف والتوتر لها فقط، ولكنها تجهل أن الزوج لديه الكثير من الهواجس والمخاوف الكثيرة أثناء العلاقة الحميمة، قد تقلق راحته وتعكّر عليه سلاسة العلاقة. ولكي تعرفوا ما هي هذه الأمور اليكم هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

امور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة

 

- هل زوجتي تصطنع اللذة: يرتعب الرجل من فكرة أن يكون فعلياً فاشلاً في العلاقة الحميمة وفي إتمام التواصل الجسدي مع زوجته وأن تكون زوجته تكذب عليه في شعورها باللذة، ولذلك ينصح ان تعمل المرأة على طمأنة زوجها في هذا الاطار الى ان مخاوفه هي مجرّد أوهام!

 

- التشنجات العضليّة والفشل الجسدي: الرجال ليسوا جميعهم رياضيّين من الطراز الأوّل! لذلك، هناك احتمال كبير أن يصابوا بشدّ عضلي أو أن يفشلوا في تجربة بعض الوضعيات التي تتطلبّ جهداً جسدياً. وهنا على المرأة ان تأخذ الأمر بحسّ من الدعابة وان تخفف عنه التوتّر بتبسيط الأمور والتشديد على أنّها أمور طبيعيّة وتحدث مع الجميع.

 

- مظهره الخارجي: ان بعض الرجال يرتعبون من من أن يكون شكلهم أثناء العلاقة الحميمة منفرّاً أو حتّى سخيفاً، خصوصاً وأنّ العلاقة الحميمة قد تتسبّب لهم بالتعرّق، الاحمرار والتعب. لذلك، يمكن للمرأة ان تثني على مظهر زوجها وان تشعره بالأمان والثقة بالنفس من هذه الناحية، كي يكون مرتاحاً أكثر ويتخّطى القلق والخجل!

 

- شعوركِ بالملل:  يقلق الزوج بشكل كبير من أن يشعر زوجته بالملل خلال العلاقة الحميمة، فيتأرجح بين رغبته بتجربة أمور جديدة وبين خوفه من الفشل الذريع خلال تجربة ذلك.

 

- هل ستصل زوجتي للنشوة: عندما يبذل جميع قدراته الجسديّة، يعيش الزوج في حالة من القلق ألّا يستطيع إيصال زوجته إلى النشوة، لذلك فإن شعرت أن زوجكِ متوتّر من الأمر حتّى بات هاجساً يمنعه من الاستمتاع، صارحيه بالأمور التي تساعدكِ على تحقيق ذلك.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي:

 

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

تنبهوا الى هذه الاشارات لفشل العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة... دواء لعدد كبير من الأمراض!

‪ما رأيك ؟