سرّ من أسرار نجاح العلاقة الحميمة... اكتشفوه!

سرّ من أسرار نجاح العلاقة الحميمة... اكتشفوه!

الإهتمام بنظافتكم قبل العلاقة الحميمة أمر لا جدال فيه وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نطلعكم على أبرز قواعد النظافة الشخصية قبل العلاقة الزوجية كي تكونوا متنبّهين إلى ابسط الأمور التي يمكن أن تؤثر على العلاقة مع الشريك.

 

ما هي قواعد النظافة الشخصية قبل العلاقة؟

 

- الإغتسال اليومي أمر ضروري، ولكن لا يجب إهماله قبل العلاقة الحميمة مباشرة فهو يؤثر على عملية جذب الشريك إليكم، فمتى كنتم تعانون من الروائح البشعة، فلن تتمكنوا من جذب الشريك للإنسجام معكم في علاقة حميمة ناجحة.

 

- أيضاً من أهم قواعد النظافة لشخصية قبل العلاقة الحميمة هو الإستحمام بشكل يوميّ، فهذا الأمر يساعدكم على الحفاظ على الرائحة المنعشة للجسم بعيداً عن روائح إفرازات الجسم خصوصاً العرق. وبالتالي فإن العلاقة ستنجح مع الشريك.

 

- ولا ننسى أن من أهم هذه القواعد هو استعمال الصابون أو جل الإستحمام ذات الرائحة المنعشة واللذيذة، التي تمنحكم شعوراً بالإنتعاش والنظافة على حد سواء. كما يمكن إستعمال الكريم الخاص بالبشرة عقب الإستحمام لمنح الجسم رائحة عطرة ومنعشة.

 

- من القواعد أيضاً التي يجب التنبه إليها على صعيد النظافة الشخصية قبل العلاقة الزوجية، هو التخلّص من الشعر الزائد الذي يظهر في المنطقة الحساسة من الجسم. سواء أكنت شاباً أو شابة، فإن الإهتمام بنظافة المنطقة الحساسة أمر أساسي خصوصاً على صعيد التخلّص من الشعر الزائد.

 

- كما أن إستعمال العطور عقب الإستحمام أمر طبيعي جداً، فتقومون باستخدام العطر الذي يحبه الشريك وهذا ما يساعد على جذبه أكثر، وبالتالي الإستمتاع بعلاقة حميمة ناجحة جداً، إذ إن العطور هي عامل إثارة مهم في العلاقة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

للرجل فقط... 5 قواعد للحفاظ على النظافة الحميمة

كل ما يجب معرفته عن نظافة المنطقة الحميمة

عادات يومية إن تجنّبتها أنقذت منطقتك الحساسة!

‪ما رأيك ؟