صاحبة هذه الصفات هي المفضلة عند الرجل

صاحبة هذه الصفات هي المفضلة عند الرجل

هل قررت الزواج وتبحثين عن شريك حياتك؟ اذا اليك من موقع صحتي ابرز الصفات او المزايا التي يجب ان تتحلّين بها، والتي تشكل عاملا جاذبا بالنسبة للرجل.

 

الرومانسية

 

يهتم الرجل بشكل عام بالمرأة الحالمة والرومانسية والرقيقة في مشاعرها، والتي تكون مرهفة الاحساس، وهادئة بطبعها. لا تنفعل او تغضب. فالمحافظة على الصفات الانثوية امر مهم بالنسبة للرجل.

 

العقلانية

 

يحبّ الرجل المرأة العقلانية في آرائها واختياراتها، وفي التعامل مع الآخرين. فالمرأة العقلانية بنظره هي التي تؤمّن له الاستقرار العاطفي والمجتمعي على حدٍّ سواء.

 

التفهّم

 

يحبّ الرجل ان تكون امرأته متفهمة، وتتغاضى عن الكثير من الامور بهدف انجاح العلاقة، ولاسيما عن السلبيات والسيئات التي قد تعتري شخصيّته. وان تتحمّل تقلّب مزاجه وتتفهّم ظروفه الشخصية. 

 

الحكمة والاتزان

 

يبحث الرجل ايضا عن امرأة حكيمة ومتزنة، يستطيع ان يتّكل عليها في الامور الصعبة، وان تكون له سنداً في يومياته ومشاكله ومتاعبه، بدل ان تشكّل مصدراً سلبياً او معرقلا لتوجهاته. 

 

المرح

 

يكره الرجل المرأة المملة، ولا يهتم كثيرا بالامور التي تجدها هي ممتعة، كالتسوق والموضة. فهو يفضّل المرأة التي تتمتع بحسّ الفكاهة والتي تشاركه في هواياته المفضلة. 

 

الثقة بالنفس

 

الثقة بالنفس أحد مفاتيح إنجذاب الرجل للمرأة. فالرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والقوية، التي لا تقارن نفسها بغيرها من النساء، والتي يفتخر بها امام اصدقائه واهله. فصاحبة الشخصية الضعيفة بالنسبة للرجل تشكل عبئا عليه. ويعتبر ان المرأة ذات الشخصية القوية والواثقة من نفسها تطمئنه في المستقبل لجهة تربية اولاده.

 

البساطة والعفوية

 

يكره الرجل المرأة المتكلّفة والمتصنعة، ويفضّل أن تكون بسيطة جداً في تعاملها وكلامها وتصرفاتها. ويعتبر الكذب اسوأ صفة بالمرأة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

٤ أشياء يحبّها الرجال في النساء

تعرفي الى ما يحب الرجل القيام به بعد العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟