كيف يتم علاج البروستاتا بالأعشاب؟

كيف يتم علاج البروستاتا بالأعشاب؟

هل عانيتم من قبل من التهاب البروستاتا؟ إن كان الأمر كذلك سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي كيفية علاج البروستاتا بطريقة طبيعية.

 

أعراض التهاب البروستاتا

 

تتنوع أعراض التهاب البروستاتا وهي تتفاوت فيما بين الشعور بالبرد والحمى مع ألم في أسفل البطن والشرج وصعوبة في تكرار البول مع الشعور بحرقة عند التبول وقد يصاب الشص بالتهاب البربخ والخصيتين. من الممكن أن يسبب تضخم البروستاتا بحصى المثانة مع تواجد ندوب في البول وورم في المثانة وقد يعاني الشخص من أمراض الكلى. 

 

خليط بالأعشاب لعلاج البروستاتا

 

يمكن تجربة خليط مكون من ملعقة من العسل مع ملعقة من زهر الصبير ويجب تناوله مرتين صباحاً ومساءً. لعلاج البروستاتا يهرس فص من الثوم ويخلط مع شراب الجزر ويتم المداومة على شربه. يهرس فص من الثوم مع عصير من التفاح ومن يعاني من البروستاتا عليه أن يداوم على تناول هذا الخليط لأنه مفيد جداً. لعلاج البروستاتا تطحن بذور الكتان مع بزر الرشاد وبزر القرع ومن ثم تخلط المكونات ويتم تناول الخليط مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء. يجب الابتعاد قدر الإمكان عن تناول اللحوم مع العمل على تقطيع بعض الحبيبات من البصل الى شرائح ونقعها مع خل التفاح لمدة 3 أيام ويتم تناولها يومياً. يمكن القيام بوضع دهون الحبة السوداء أسفل الظهر وأسفل الخصيتين مع استخدام العقاقير لعلاج البروستاتا ولكن بوصفات طبيعية لأنها قد تحمل أعراضاً جانبية. يجب ألا ينسى من يعاني من البروستاتا أن يكثر من شرب الماء وألا يحاول حصر البول في المثانة مع تفريغ المثانة بشكل كامل عند الذهاب الى الحمام.

 

اقرأوا المزيد عن مشاكل البروستاتا من خلال موقع صحتي:

 

اليكَ ما يجب ان تعرفه عن تليف البروستاتا

لكل رجل... هذا ما يجب ان تعرفه عن احتقان البروستاتا

اتبعوا هذه الإرشادات للوقاية من سرطان البروستات

‪ما رأيك ؟