كيف تساعد زوجتك في الوصول الى الذروة خلال العلاقة الحميمة؟

كيف تساعد زوجتك في الوصول الى الذروة خلال العلاقة الحميمة؟

ما هي الطرق الأمثل والأكثر فعالية لإيصال الزوجة إلى الرعشة الجنسية، او ما يعرف بالإشباع؟ هذا ما يحاول موقع صحتي اليوم أن يشرحه لكم من خلال مقاله هذا الذي يوضح كيفية إشباع الزوجة، لتتمتعا بعلاقة زوجية سعيدة، ناجحة وكاملة.

 

كيف تشبع زوجتك خلال العلاقة الحميمة؟

 

- من الطرق المتبعة في إشباع الزوجة هو المزج بين العلاقة الحميمة والقبل والمداعبات، فحينها ستبلغ زوجتك المرحلة الأخيرة بسرعة خلال العلاقة، ما يجعلها تصل إلى الرعشة. وهذا ما يعتبر مفيداً جداً بالنسبة إلى النساء اللواتي يتمتعن برغبة جنسية مرتفعة.

 

- أيضاً من الأساليب المتبعة في هذا الإطار، هو إطالة فترة القذف عند الزوج، فكلما كان القذف متأخراً، كلما تمكّنت من إثارة زوجتك أكثر، ودفعتها إلى الوصول إلى النشوة في فترة متناسبة مع بلوغك النشوة عينها. وبهذه الطريقة تحقق الإشباع لها خلال العلاقة الحميمة.

 

- هذا بالإضافة إلى أن بعض النساء يشعرن بالإشباع الجنسي من خلال المداعبات وحدها، وهذه الطريقة غالباً ما تسبق العلاقة الحميمة الكاملة. فكلما زادت فترة المداعبات والملامسات بينكما، كلما تمكنت من إشباع زوجتك وشعرت بالرغبة الجنسية في أقصى درجاتها.

 

- كما أنه يمكن أن تجعل زوجتك تصل إلى النشوة من خلال الكلام الجميل والمثير الذي تلقيه على مسامعها خلال العلاقة الحميمة. وما يعتبر مفيداً في هذه الناحية، خصوصاً أن المرأة تتأثر بمشاعرها وعواطفها، ما يجعلها سهلة التجاوب معك خلال العلاقة الحميمة عندما تلقي على مسامعها كلمات جميلة ورومنسية تزيد من ثقتها بنفسها.

 

- أيضاً من بين هذه الطرق التي يمكنك إعتمادها لإشباع زوجتك، هو عنصر المفاجأة في العلاقة الحميمة، فالخروج عن الروتين غالباً ما يزيد الرغبة عند المرأة، ويزيد من استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة، ما يساهم في الوصول إلى النشوة في النهاية.

 

‪ما رأيك ؟