لإرضاء زوجكِ وإسعاده... 4 نصائح إعتمديها!

لإرضاء زوجكِ وإسعاده... 4 نصائح إعتمديها!

العلاقة الزوجيّة هي من الأمور الخاصة التي تجمع الرّجل والمرأة والتي تساهم في التعبير عن مشاعر الحب المتبادلة بين الطرفين، إلا أن هذا التواصل بحاجة بين الحين والآخر الى التجديد لكسر الروتين والملل بهدف الحفاظ على الإثارة المطلقة والمثالية. وهنا نشير الى أن المرأة هي عنصر أساسي في العلاقة، وهي تلعب دوراً مهماً في جذب زوجها إليها. وفي الموضوع التالي من صحتي، سنعرّفكِ على أبرز الخطوات الكفيلة بإرضاء شريككِ وإسعاده في الفراش.

 

تبادل كلمات الحبّ والغزل

 

المغازلة والحديث الرومنسي قبل وخلال العلاقة الحميمة، هو من الأمور الأساسية التي يجب أن تقوم بها المرأة مع شريكها، وإعلمي أو زوجكِ يرغب من دون شكّ بسماع كلمات الحب والإمتنان منكِ، ما يضمن التقارب المثالي وتقوية الروابط بين الطرفين.

 

القليل من المداعبة والتدليك

 

الرجل مثل المرأة تماماً يرغب بزيادة جرعة المداعبة قبل الجماع لتحقيق المتعة الكبيرة وخوض علاقة مثالية. لذلك لا تترددي بملامسة زوجكِ من دون تردد، مع القيام ببعض التدليك الذي يساعده على التخلّص من التوتر والقلق الناتج عن يوم العمل الشاق والمتعب، ويساهم في دخوله في حالة مزاجية سعيدة ومناسبة قبل العلاقة.

 

إختاري عطره المفضّل

 

إعلمي أن الروائح الذكية والجذابة لها سحر خاص على الرجل وهي تساهم في زيادة إثارته كما أنها تمنحه الرغبة في التقرّب منك بسرعة. لذلك إختاري عطره المفضّل الذي يلفت إنتباهه، وإحرصي على وضع الأنواع الخفيفة والأنيقة التي تشبه رائحة الزهور الطبيعية. كذلك حافظي على نظافتكِ الشخصية لأن ذلك هو من العوامل والامور الأساسية والضرورية بالنسبة لزوجكِ.

 

الرومنسية بعد العلاقة الحميمة

 

بعد العلاقة الحميمة المميزة، لا تهملي إستمرار التواصل مع زوجك، وإظهري له أنكِ راضية عن كلّ ما حصل بينكما لأنه كلما شعر زوجك بأنه يسعدك، سوف يبادر الى خوض التجربة معكِ من جديد ومن دون أي تردد.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن أسرار نجاح العلاقة الحميمة:

 

ما هي العوامل التي تساعد على نجاح العلاقة الحميمة؟

4 نصائح لعلاقةٍ زوجيّة ناجحة ومليئة بالحبّ

تعرّفي على دوركِ في العلاقة الحميمة ونجاحها!

‪ما رأيك ؟