ما الذي يخيف الرجل في العلاقة الحميمة؟

ما الذي يخيف الرجل في العلاقة الحميمة؟

تماماً كما النساء، فإن للرجال مخاوفهم خلال العلاقة الحميمة، والتي نادراص ما يبوحون بها لزوجاتهم، واليوم من خلال مقال صحتي التالي، بات بإمكانكم التعرّف على أبرز مخاوف الرجل خلال العلاقة الحميمة، حيث يحرص على أن يخبئ هذه المخاوف كي تلحظ زوجته هذا الأمر. إكتشف معنا مخاوف الرجل خلال العلاقة الحميمة في هذه الأسطر. 

 

أولاً، من الأمور التي تسبّب الخوف للرجل في العلاقة الحميمة نذكر في البداية عدم القدرة على التمتّع باللحظة بسبب تعرّضهم للتشنجات العضلية والفشل الجسدي، فهذا الأمر يؤثر سلباً على حالتهم النفسية خلال العلاقة، خصوصاً وأن بعض الرجال لا يتمتّعون باللياقة البدنية الكافية. 

 

ثانياً، يعتبر المظهر الخارجي من الأمور التي تخيف الرجل خلال العلاقة الحميمة مع زوجته، فتماماً كما أن الزوجة تولي أهمية كبرى لنظرة زوجها إلى جسدها، كذلك يقلق الرجل من نظرة زوجته إلى شكله الخارجي، حيث يحرص على أن يكون في أبهى إطلالاته ونظافته عند القيام بالعلاقة. فهذا الأمر يعتبر من أكبر المخاوف لدى الرجل خلال العلاقة. 

 

ثالثاً، أيضاً من مخاوف الرجل خلال العلاقة الحميمة نلفت إلى شعود المرأة بالملل، ففي غالب الأحيان يسيطر الروتين على العلاقة الزوجية الحميمة، الأمر الذي يجعل الرجل يشعر كما لو كان ضعيفاً ويشعر بالخوف من أن تملّ زوجته من الطريقة عينها خلال العلاقة، ما يجعله في بعض الأحيان يلجأ إلى طرق جديدة. 

 

رابعاً، عدم استمتاع الزوجة من الأمور التي تثير خوف الرجل خلال العلاقة الحميمة، فمن المعلوم أن الرجل يهتم لما تشعر به المراة خلال العلاقة، حيث إن استمتاعها بالعلاقة دلالة على قوته الجنسية، وفي هذا الإطار، يقلق الرجل كثيراً لعدم استمتاع الزوجة بالعلاقة بينهما.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

إحذر المنشطات الجنسية... خطر يهدّد حياتك!

4 طرق ستساعد الرجل على زيادة خصوبته!

مضادات الإكتئاب... خطر على الخصوبة لدى الرجال!

‪ما رأيك ؟