هل تعرفون ما هو الجي سبوت عند المرأة؟

هل تعرفون ما هو الجي سبوت عند المرأة؟

خلال العلاقة الحميمة يسعى الزوج الى القيام بأي خطوة ممكنة ليساعد زوجته على بلوغ نشوتها الكاملة وإثارة شهوتها المطلقة، ما يشعرها بالراحة والسعادة الزوجية. وفي موضوعنا اليوم من موقع صحتي سنسلّط الضوء على منطقة الجي سبوت عند المرأة ودورها بإثارة رغبة المرأة.

 

ما هي منطقة الجي سبوت؟

 

الجي سبوت G Spot هي جزء من العضو التناسلي للمرأة وإثارتها تساهم في الوصول الى النشوة الجنسية بسرعة، وهذه المنطقة تقع في الجدار العلوي لقناة المهبل على بعد حوالي 4 إلى 6 سم من فتحة قناة المهبل، وملمسها مجعّد يكون أشبه بتجاعيد سقف الفك العلوي.

 

ما هو سرّ إثارة هذه المنطقة؟

 

نتيجة احتكاك العضو التناسلي الذكري بمنطقة الجي سبوت أثناء حركات الإيلاج المتتابعة، تتم إثارتها المتكرّرة، ما يكفل تحقيق الذروة الجنسيَّة المطلقة لدى المرأة. ويصبح الإحساس بها أقوى وأعمق، لأنَّ النهايات العصبيَّة الموجودة في جدران المهبل قد تكون مركّزة بشكل شبه كامل فيها، ولذلك فهي حسّاسة جدّاً لاحتكاك العضو التناسلي الذكري بها أثناء العلاقة الزوجية.

 

هل من المحتمل أن تعاني المرأة من  ضعف الجي سبوت؟

 

قد يحدث في بعض الأحيان ضعف في منطقة الجي سبوت، أو قد يختفي بسبب ترهّل وارتخاء أنسجة المهبل، الأمر الذي يجعل العلاقة الزوجيَّة مرهقة وغير ممتعة. ولعلاج هذه المشكلة، من الممكن اللجوء الى تقوية هذه المنطقة وجعلها أكثر بروزاً عن طريق حقنها بمواد طبيعيَّة موجودة في الجلد، كالتي تستخدم في علاج تجاعيد الوجه وملء الشفاه والخدود، ما يزيد من حجمها بحوالي عشرة أضعاف، ويسرّع من إثارتها أكثر.

 

كيف تتأكد المرأة من وجود الجي سبوت في جسمها؟

 

قد تتأكد المرأة من وجود منطقة الجي سبوت في جسمها عن طريق زيارة الطبيب وإجراء فحص مخصص لذلك، أو من خلال طريقة إختبار بسيط تقوم به السيّدة المتزوّجة بنفسها. وهنا نشير الى أن الأعراض المرضيَّة لجي سبوت هي عدم الشعور بالإحساس الكافي والرضا الكامل خلال العلاقة، مع وجود بعض الإفرازات غير الطبيعية، وحدوث إختلاف في شكل المنطقة نتيجة حدوث ترهّلات.

 

إليكِ المزيد من موقع صحتي عن منطقة الجي سبوت وتأثيرها على العلاقة عند المرأة:

 

معلومات يجب ان تعرفوها عن نقطة الجي سبوت

تسمعين كثيراً عن الجي سبوت... فما هي أهميتها للمرأة؟

معلومات يجب ان تعرفوها عن نقطة الجي سبوت

 

‪ما رأيك ؟