إكتشفوا شخصيتكم ومزاياكم من خلال لونكم المفضل!

إكتشفوا شخصيتكم ومزاياكم من خلال لونكم المفضل!

هل تعرفون أن لونكم المفضل يعطي دلالات وتلميحات عن سماتكم الشخصية؟  فاللون المفضل للإنسان يعكس جانبا من شخصيته ويفصح عن ميوله وصفاته ومزاجه والروح المسيطرة عليه، وقد تمكن علماء نفس متخصصون من تحديد العلاقة بين اللون المفضل لدى الشخص وحالته الصحية، وأوضح هؤلاء أن الألوان المحيطة بالإنسان تؤثر بصورة مباشرة على نفسيته، وسرعان ما يتحول هذا التأثير إلى تأثير عضوي يجعل الجسم قابلا للإصابة ببعض الأمراض التي تعرف بأمراض النفس الجسدية، أي الأمراض المتسللة إلى الجسد من باب النفس.

 

فما هو لونكم المفضل؟ وبالتالي ما هي مزايا شخصيتكم؟ إكتشفوا معنا عبر موقع صحتي!

 

اللون الأزرق دلالة على الشخصية الحساسة والمستقلة

إذا كنت تحب اللون الأزرق فلديك شخصية حساسة تحصل على الحب والتقدير من الجميع، واثقة ومستقلة، وأحيانا استبدادية، تصر على أن تأخذ وقتك في معرفة الآخرين للمضي قدما في علاقاتك، عادة ما تنتقل من علاقة صداقة إلى علاقة حب، تجد حل للمشاكل المعقدة، وأنت موهوب جدا في التعامل مع المجتمع، والتواصل مع الآخرين يعتبر بالنسبة لك فنا حقيقيا.

 

اللون الأحمر لأصحاب الشخصية الإجتماعية الشغوفة!


إن محبي اللون الأحمر هم ذات شخصية إجتماعية منفتحة، لا يحتملون الوحدة والعزلة، وهم يتمتعون بإخلاص كبير وديناميكية. شخصيتهم متسرعة، ولديهم روح المغامرة وشجاعة المحارب، تستهويهم المجازفة والسفر والتغيير الدائم خصوصا أن الروتين يسبب لهم الإختناق. شخصية شغوفة في الحب.

 

الأصفر... منطقي ومحايد

 

شخصية مضحكة جدا تضحك على كل شيء و أي شيء حتى على نفسها! منطقي جدا ومنظم في العمل، عنده رؤية بعيدة المدى، ويتجنب الصراعات والمشاكل العاطفية بالإنسحاب، ويأخذ مسألة الحب بجدية وذكاء.

 

الأبيض لذات المخيلة الواسعة 


لمحب اللون الأبيض عالمه الخاص، كثير التفكير والتخيل ولكن هناك جانب من شخصيتك يبرز انسان مميز ومرح، يحب أن يتخيل ويتشارك متعة ذلك مع غيره. هذه الشخصية تحب الإرتباط، ولكنها تعيش العزوبية بشكل جيد، وهي على استعداد لانتظار الحب الحقيقي مهما طال الوقت .

 

اللون الرمادي للشخصية الذكية والحذرة


شخصية ذكية جدا، لا تحب أن تكون في الظل. في الحب تتسم بالغموض، وعنها حب السيطرة، منطقية وتفضل أن تبقى على مسافة من الشخص المقابل وهي تقنية الحماية التي تعتمد عليها عادة.

‪ما رأيك ؟