4 أمور لا يعرفها الرجل عن جسم المرأة

4 أمور لا يعرفها الرجل عن جسم المرأة

قد يجهل الرجال أحياناً بعض الأمور المهمة عن جسم المرأة ونظام عمله فيواجهون بالتالي تقلّبات المزاج والتشنّج  دون أدنى فكرة  عن الأسباب الأساسية التي تعاني منها المرأة خلال التغييرات الحاصلة في جسمها.

 

في هذه السطور سوف نعرض لكم بعض الأمور المهمة التي لا يعرفها الرجل عن جسم المرأة:

 

 المرأة تشعر برغبة في إقامة علاقة حميمة أقلّ من الرجل

 

هذا الأمر لن يفاجئكم طبعاً، ولكن الرجل يمكن أن يشعر بالإثارة وبرغبته بإقامة العلاقة الحميمة من خلال قبلة فقط فيما تحتاج النساء إلى وقت أطول وجهد أكبر لولادة هذه الرغبة. لذا ما لا يعرفه الرجل عن جسم المرأة هو أنه عليه أن يخصص وقتاً للمداعبات كي يعزز شعورها بالرغبة في إقامة العلاقة الحميمة.

 

تتفرّد كل امرأة بشكل جسمها ووزنها

 

من الضروري ألّا يعيّر الرجل المرأة بشكل أجسمها ووزنها وأن يبتعد عن استخدام النكات وطريقة المزح للتعليق على موضوع اكتسابها لبعض الكيلوغرامات الإضافية. قد لا يفهم الرجل الضغط الحياتي الذي تتعرّض له المرأة والوقت المخصص لوظيفتها ولأعمالها المنزلية وتربيتها لأطفالها. وهي غير جاهزة لسماع أي تعليق يطال جسمها او شكلها.

 

تنتظر المرأة أن تشعر باحترام زوجها لها وتقديره لتضحياتها ولكن إذا تخطى وزنها المعدّل الصحيّ لا مانع من إيصال الرسالة بشكل لطيف.

 

جسم المرأة يطلب الدلال

 

لا يمكن أن نربط كل الأمور الجسدية بالحاجات الجنسية، فجسم امرأة يرغب ببعض العاطفة أيضاً ويأتي ذلك عبر العناق على سبيل المثال.  في الواقع، وإذا أردنا تسليط الضوء على أهمية العناق، يمكن ان نؤكد ان معظم المشاكل الزوجية قد يحلّها هذا الفعل البسيط.

 

عوارض الدورة الشهرية

 

ان جسم المرأة يمرّ بالكثير من التغيّرات وهذا ما قد يؤثر على مزاجها في أغلب الأحيان وينعكس بشكل مباشر على جسدها وطريقة تعاملها مع الظروف الحياتية اليومية.

 

قد تشعر المرأة قبل وخلال الدورة الشهرية بانها الأبشع على الإطلاق وأنها قد كسبت الكثير من الوزن لا بل أن أقلّ الأمور تجعلها غاضبة وجاهزة لافتعال المشاكل. في هذه الفترة على الرجل أن يتفهمها وألّأ يتعامل مع الأمر بطريقة المزاح والنكتة ذلك لأنه أمر جديّ. فالمرأة بحاجة إلى أن تخرج كل ما في داخلها من غضب وضغط، انتظروا بضعة ايّام وستعود الأمور إلى مجاريها الصحيحة.

 

اقرأوا المزيد عن جسم المرأة على هذه الروابط:

 

ما هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل؟

ما هي آثار إرتفاع هرمون الإستروجين على جسم النساء؟

هل تتساءلين أي جسم يحبه الرجل؟ سيجيبك موقع صحتي عن ذلك

‪ما رأيك ؟