5 طرق لإثارة الرجل

5 طرق لإثارة الرجل

إن العلاقة الجنسية هي عبارة عن احتكاك جسدي للبشرة بين شريكين، لانه من غير الممكن لمس الجميع على عكس أنه من الممكن رؤيتهم وشمهم، لذلك تبقى حاسة اللمس من الحواس الدقيقة والحساسة جداً تجاه الشخص الآخر بالأخص الشريك، إليكم من صحتي بعض الطرق لإثارة الرجل عن طريق اللمس.

 

اللمس بشكل عفوي

يجب على المرأة محاولة الالتصاق بالرجل دون ازعاجه أو التضييق عليه لأنه لا يمكن الاقتراب من اي شخص لمسافة الالتصاق إن لم يكن قريباً، من الممكن أيضاً ملامسة ذراعه أثناء التوجه له بالحديث الى جانب مداعبة شعره بحجة تصفيفه بالشكل الصحيح.

 

حركات كلاسيكية

الرجل يحب المفاجآت لذلك من المفيد العودة من وقت الى آخر الى الحركات الكلاسيكية عن طريق ملامسة رجل من تحت الطاولة في عشاء حميم أو حتى في وقت معين دون أن يتنبه أحد لهذا الموضوع في حال مشاركتكم العشاء لبعض الأصدقاء.

 

الاستفادة من الحشود

من المفيد جداً عندما تكونان بين حشود غفيرة أو في أماكن ضيقة عامة كالمصعد مثلاً محاولة الالتصاق به كما لو أن أحد الأشخاص يدفع بك نحوه فهذا الأمر سيربكه وسيضعه في حيرة من أمره إن كان متعمداً أو عن طريق الخطأ بالإضافة الى إثارته.

 

ممارسة الرياضة

عند التعرق يفرز جسمي الرجل والمرأة هرمونات الانجذاب لذلك من المفيد من وقت الى آخر دعوته الى ممارست التمارين الرياضية وارتداء ملابس رياضية ضيقة ومتناسقة لإثارته ليكون التواصل بين الجسدين قريب وأفضل.

 

ملامسة النفس

من وقت الى ىخر وأثناء تلاقي النظرات أو وقت الحديث مداعبة ذراعك أو شعرك أو لمس وجهك كما لو أن وجهك في غاية النعومة لأن هذا الأمر سيثيره جداً مقدماً له رغبة كبيرة بلمسك هو أيضاً.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

تعرفي الى ما يحب الرجل القيام به بعد العلاقة الحميمة

كيف تؤثر لمسة المرأة على الرجل؟ اكتشفي ذلك الآن

‪ما رأيك ؟