أخطاء تثير غضب الرجل في العلاقة الحميمة لا بدّ أن تتجنبيها!

أخطاء تثير غضب الرجل في العلاقة الحميمة لا بدّ أن تتجنبيها!

لا شكّ ابداً أن للعلاقة الحميمة حيّزاً مهماً في حياة الرجل وهو يحرص على حسن إختيار المكان والجوّ المناسب ليستمتع وزوجته بها. إلّا أنه من الطبيعي أن تحصل بعض الامور أحياناً التي تخرج عن السيطرة خلال العلاقة الحميمة والتي قد تصدر عن شريكة حياته أحياناً وتفسد عليه سعادته.

 

اخطاء تغضب الرجل في العلاقة الحميمة

 

التحدث أثناء العلاقة الحميمة

 

من بين أكثر الأمور التي تغضب الرجل أثناء العلاقة الحميمة هو موضوع التحدث بأمور أخرى من شأنها ان تشتت تركيزه وتخفض من رغبته الجنسية. فمثلاً قد تبدأ المرأة أحياناً بطرح بعض الاسئلة الغريبة على زوجها أو تخبره عن بعض أحداث نهارها، فهذا الأمر يثير غضبه خصوصاً انه قد يعتقد أنها تشعر بالملل ولا تستمتع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه.

 

نصيحة: لا بدّ أن تترك المرأة أمر التحدث ببعض الامور الأساسية والمهمة وخصوصاً المشاكل إلى وقتٍ لاحقٍ أي بعد الإنتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة. أمّا وأثناء العلاقة، لا بدّ أن تركّز على كرق إثارة الرجل أكثر وإصدار بعض الآهات والأصوات التي تزيد من الحماسة والإثارة.

 

النظافة الشخصية

 

إن النظافة الشخصية وخصوصاً ازالة الشعر من المناطق الحساسة ومن أعضاء أخرى في الجسم هي من الأمور الاساسية بالنسبة للرجل. فالخطأ الذي يغضب الرجل هو موضوع عدم إزالتها ما يؤدي إلى شعور الرجل بالنفور من ممارسة العلاقة الحميمة وبإنخفاضٍ كبيرٍ في رغبته الجنسية.

 

نصيحة: قبل ممارسة العلاقة الحميمة لا بدّ أن تقوم المرأة بتنظيف جسمها من الشعر وخصوصاً المنطق الحساسة بحيث يمكن أن تعزز من رغبة الرجل الجنسية.

 

عدم المبادرة

 

إن عدم مبادرة المرأة على ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها من الامور التي يمكن أن تغضبه كما ويمكن أن تجعله بعتقد بأنها لا تستمتع أبداً معه.

 

نصيحة: لا بدّ أن تبادر المرأة في الطلب من زوجها ممارسة العلاقة الحميمة مع التركيز على فترة المداعبة التي تساعدهما على حدّ السواء في الوصول إلى النشوة والمتعة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

 

 

‪ما رأيك ؟