أطعمة تعد كفياجرا طبيعية للجسم... جربوها!

أطعمة تعد كفياجرا طبيعية للجسم... جربوها!

هناك أطعمة تتواجد بين أيدينا كل يوم وهي تعد كفياجرا طبيعية لجسم الإنسان أكان في حالة الرجال أو النساء ويمكن الاستفادة منها من دون أية أعراض جانبية. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفكم اليها عن كثب فجربوها بحال وجدتم أنكم تعانون من العجز الجنسي بأية طريقة كانت عوضاً عن الأدوية الكيميائية الموصوفة. 

 

المكسرات

يحتوي الجوز على الأوميغا 3 وهو من الدهون غير المشبعة ويمكننا القول أن هذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ.

 

عسل النحل

عسل النحل مفيد وهو يحوي على مركبات الى جانب مواد غذائية تمنح الزوج الطاقة والنشاط لذلك يعد كفياجرا طبيعية مفيدة لجسم الإنسان.

 

التوت

التوت البري هو من اهم الفياجرا الطبيعية ويحل مشكلة الإنتصاب عند الرجال وهو غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على إخراج الكولسترول الزائد من الجسم وينصح بتناول أقله ثلاث مرات في الأسبوع. 

 

البصل

يزيد البصل المطبوخ مع الخل واللحم من القدرة الجنسية وهو فياجرا طبيعية ينصح بتناولها يومياً أكان بشكل مطبوخ أو نيء لأن فوائده غنية.

 

الأسماك

كل أنواع الأسماد هي كفياجرا طبيعية تعمل على تقوي الإرادة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء وو يستخدم في حالات الضعف الجنسي كفياجرا طبيعية مفيدة.

 

الكرفس

يوصف الكرفس كفياجرا طبيعية علاجاً للعجز الجنسي عند الرجال والنساء في آن معاً.

 

النعنع

مع إضافة النعنع الى الماء الملغي يساهم كفياجرا طبيعية في تقوية الأداء الجنسي عند الأشخاص.

 

الموز

يخفف الموز الكولسترول من الدم ويجعله يتدفق بسرعة الى الأعضاء التناسلية مما يصنفه بين الأطعمة التي تعد كفياجرا طبيعية للجسم.

 

وسعوا معلوماتكم حول الفياجرا من خلال موقع صحتي:

 

للرجال فقط... هذا هو بديل الفياجرا

اعراض جانبية لحبوب الفياغرا

موانع استعمال الفياجرا

‪ما رأيك ؟