لا تترك حياتك الزوجية تنهار... سرعة القذف مشكلة لها حلّ!

لا تترك حياتك الزوجية تنهار... سرعة القذف مشكلة لها حلّ!

تعد مشكلة سرعة القذف عند الرجالـ أو ما يعرف بالقذف المبكر واحدة من أكثر المشاكل شيوعاً في الأوساط الرجالية لا سيما من هم تحت سن الاربعين. هذه المشكلة التي تشكل نوعاً من الارق عند الكثير من الرجال يحتاج الى نوع من المعالجة السريعة ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي علاج سرعة القذف عند الرجل.

 

علاج سرعة القذف عند الرجل

 

- التنفس العميق: ان هذه التقنية هو شكل من أشكال التأمل التي يمكن أن تساعد في بعض الأحيان السيطرة على الإثارة والتوتر التي تؤدي إلى القذف المبكر، في المقابل، فانقلة التنفس والتنفس القصير، يعملان على تسريع ضربات القلب له ما يؤدي الى سرعة القذف.

 

 - طريقة التوقف والبدء من جديد: يشدد الاطباء على انه اذا توقف الرجل لثواني اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها فى اداء العملية حوالى نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة .

 

 - طريقة الضغط والعصر: نعد هذه الطريقة نوعاً من الخطوة المكملة لطريقة التوقف والبدء من جديد خصوصاً وان هذه العملية تساعد على التقليل من الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل لليبدأ من جديد.

 

- تمارين كيجل: على عكس ما يظن الكثيرون فان تمارين كيجل لا تقتصر فقط على النساء، وبالتالي فان هذا التمرين يعزز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف.

 

- الواقي الذكري: على الرغم من ان هذا الموضوع ليس مستحباً عند الكثيرين الا ان يمكن للواقي الذكري ان يساعد على مكافحة ذروة تمديد النشاط وتأخير ذروة الذكر حوالى خمس دقائق، كونها تحتوي على مخدر معتدل مع تأثير طفيف يساعد على تأخير عملية القذف.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن القذف عند الرجل من خلال موقع صحتي: 

 

لكل رجل... تابع نصائحنا لتأخير القذف

زوجك سريع القذف؟ تابعي هذا الموضوع لحل المشكلة

كيف يتم تشخيص العقم عند الرجال؟

‪ما رأيك ؟