لهذه الأسباب يحبّ زوجك ممارسة العلاقة الحميمة بكثرة!

لهذه الأسباب يحبّ زوجك ممارسة العلاقة الحميمة بكثرة!

تأخذ العلاقة الحميمة حيّزاً مهماً من اهتمامات وحياة الرجل حتى انها أحياناً تسيطر على كلّ تفكيره وسلوكه. فنظرة الرجل إلى العلاقة الحميمة مختلفة بعض الشيء عن تلك التي تملكها المرأة، من هنا ولكي تعرفي سبب زيادة رغبة الرجل الجنسية، لا بدّ أن تتابعي قراءة السطور القادمة.

 

لماذا يحب الرجل ممارسة الجنس كثيراً

 

يريد التواصل معك

 

 في كثير من الأحيان، تعتقد المرأة أن زوجها يريد فقط ممارسة العلاقة الحميمة معها فقط حتى يتمكن من أجل إشباع رغباته الجنسية. لكن الحقيقة هي أن زوجك يريد ممارسة العلاقة الحميمة معك من أجل التواصل معك. فالجنس، عند بعض الرجال، هو وسيلة مهمة يعتمدها للتواصل معك بطريقة لا يمكن ان يستعملها مع أي شخص آخر، لذلك فهي خاصة بكما. وأنت الشخص المميز الذي يرغب في مشاركة هذا التواصل الخاص معه.

 

تلبّين رغباته الجنسية

 

إن حبّ الرجل ممارسة العلاقة الحميمة كثيراً، هو من بين الأمور التي تدلّ على أنك تؤمنين له كلّ ما يحتاجه وما تطلبه رغباته الجنسية. فهو يشعر بالاكتفاء الجنسي والسعادة بعد ممارسة العلاقة الحميمة معكِ، ويشعر أنه يحتاج إلى أن يستعيد هذه اللحظات كلّما سنحت له الفرصة.

 

يحبّ الشعور بالسيطرة

 

إن الرجل بطبعه يحبّ السيطرة والشعور بأنه نافذٍ وقويّ، وهذا ما يمكن أن تمنحه إيّاه الممارسات المتعدّدة للعلاقة الحميمة. من هنا ولكي يثبت مدى قوّته وأدائه المميّز في السرير، بالإضافة إلى قدرته على إسعاد شريكته، فهو يلجأ إلى ممارسة العلاقة الحميمة بشكلّ متكرّر. من هنا إن ممارسة الجنس هي من الأمور التي تعزز من ثقة الرجل بنفسه وتدفعه إلى الشعور برجوليته ولهذا يطلبها بكثرة.

 

بعض النصائح لتعزيز العلاقة الحميمة

 

- بهدف تعزيز العلاقة الحميمة بين الزوجين، يجب أن يعتمدا الوضعيات الجديدة والمبتكرة التي تساعدهما على تحسين ادائهما وتبعدهما عن الملل والروتين.

- كما انه من المهم ألا يتخطيان فترة المداعبة التي تعتمد على التقبيل والعناق وتسهّل من وصولهما إلى النشوة التي يهدفان لها.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

‪ما رأيك ؟