ما الذي يجب أن يقوم به الرجل فور الإنتهاء من العلاقة الحميمة؟

ما الذي يجب أن يقوم به الرجل فور الإنتهاء من العلاقة الحميمة؟

لا شكّ أن للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة في الحياة الزوجية، إلّا أن التصرفات التي يقوم بها الرجل فور الإنتهاء منها لها أهميةً كبيرة على صعيد إظهار رضاه وسعادته لزوجته. لذا وللإطلاع على الامور التي يجب أن يقوم بها الرجل بعد العلاقة الحميمة، لا بدّ ان تتبعوا قراءة السطور القادمة.

 

تصرفات يجب ان يقوم بها الرجل بعد انتهاء العلاقة الحميمة

 

اللمس

 

من المهم، ولكي يعبّر الرجل عن رضاه وسعادته بالعلاقة الحميمة، أن يقوم بمداعبة ولمس زوجته بشكلٍ لطيف ومفعم بالرومنسية. فليس بالضرورة ان يداعب المناطق الحسّاسة، بل بإمكانه أن يمرّر اصابيعه بين خصل شعرها، على وجهها، فمها وغيرها من الأجزاء من جسدها.

 

تحضير الغذاء أو العشاء مع الزوجة

 

قد يختلف توقيت العلاقة الحميمة، إلاّ أن فعل تحضير الطعام سوياً يمكن أن يكون ثابتاً. من هنا، وفور الإنتهاء من العلاقة الحميمة، لا بدّ ان يحرص الرجل على عرض فكرة تحضير الطعام مع زوجته لما لها من تأثيراتٍ إيجابية على علاقتهما الزوجية. فمثلاً بإمكانه أن يقترح تحضير الطعام المفضّل لدى زوجته ليعبّر بذلك عن حبّه لها وعن رضاه وسعادته بعد ممارسة العلاقة الحميمة معها.

 

الإستحمام مع زوجته

 

يمكن للإستحمام مع الزوجة أن يعتبر من أهم التصرفات التي يجب أن يقوم بها الرجل بعد العلاقة الحميمة. فالإستحمام معاً هو دلالة على أن الرجل منجذبٌ إلى سحر جسم زوجته حتى خارج العلاقة الحميمة ما يعزز كثيرائً من ثقتها بنفسها وبشكل جسمها حتى ولو لم يكن نحيفاً ان مثالياً بنظرها.

 

التحدث إلى زوجته

 

إن التحدّث والتواصل بعد ممارسة العلاقة الحميمة هي من الامور المهمة التي يمكن أن يقوم بها الرجل. فمثلاً بإمكانه أن يسألها عن كيفية سير يومها وعن المشاكل التي تزعجها أو أن يستعيدا معاً بعض الذكريات الجميلة في علاقتهما. إن كلّ هذه الأحاديث تجعل المرأة تشعر بقرب زوجها منها وباهميتها عنده بعيداً عن الإتصال الجسدي.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة اضغطوا على الروابط التالية:

 

9 طقوس مهمّة يجب اعتمادها قبل العلاقة الحميمة

هذه العادات قبل النوم تضرّ بالعلاقة الحميمة... فتجنّبوها!

6 خطوات يُمكن اتباعها لإطالة مدّة العلاقة الحميمة

 

 

 

‪ما رأيك ؟