ما هو دور الرومنسية لدى الرجل؟

ما هو دور الرومنسية لدى الرجل؟

يُقال أنّ الرجل يفرّق بين الجنس والحبّ، وأنّ الرومنسية ليست مهمّة بالنسبة له كما هي للمرأة. لكن وفقاً لدراسة بريطانية، فإنّ ممارسة الرجال للجنس بشغفٍ وفي جو مليء بالإثارة والحميمية، يزيد احتمال خصوبتهم وإنجابهم للأطفال. كما إنّ الأزواج الرّاغبين بالإنجاب غالباً ما يشكون من أن ممارسة الجنس أصبحت أمراً روتينياً وميكانيكياً وهذا أمر خاطئ.

 

فيجب أن تكون ممارسة الجنس مليئة بالإثارة والاندفاع الشديد كما لو أن الزوجين يلتقيان لأول مرة. وأوضح بأنّ ممارسة الجنس بهذه الطريقة ينعكس بشكل إيجابي على نوعية وكمية السائل المنوي، لافتاً إلى أنّ بلوغ المرأة للذروة الجنسية بشكل قوي يزيد فرصة تلقيح السائل المنوي لبويضاتها وبالتالي الإنجاب.

 

وأضاف إن الرجل يقذف حوالي ۲٥٠ مليون نطفة خلال ممارسة الجنس، وإذا ما مارس الجنس باندفاع وحميمية فإن هذا العدد قد يزداد بنسبة ٥٠ بالمئة. إذًا، كلما كانت نوعية الجنس جيدة كلما زادت فرص الإنجاب. فالشيء الذي لا يعرفه الرجال هو أنه كلما كانت الإثارة تتملكهم كلما استخدموا احتياطي السائل المنوي الذي لديهم.

 

أغذية تزيد الرومانسية والخصوبة معًا

 

الفشار: يعتبر الفشار أحد الأغذية التي تسهم في رفع الروح المعنوية وزيادة جرعة السعادة، وأيضاً زيادة الخصوبة بسبب احتوائه على الأحماض الأمينية.

 

التفاح: يحتوي على مادّة الكيرستين التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية، فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية وتجديد حيوية الجسم.

 

المحار: غذاء غني للغاية بالزنك الذي يزيد من الخصوبة، كما أنّه ضروري لإفراز الإنزيمات المسؤولة عن حاستي الشم والتذوق، وهما من أهم الحواس المرتبطة بالحب.

 

الأسماك الدهنية: الأسماك الدهنية مثل التونا والسلمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية أوميجا ٣ التي تزيد من الخصوبة والطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات وراحة عضلة القلب وزيادة حيوية الجسم، لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة والطاقة.

‪ما رأيك ؟