موانع استعمال الفياجرا

موانع استعمال الفياجرا

يلجأ الكثير من الرجال حول العالم الى الحبة الزرقاء او الفياغرا لتحسين ادائهم في العلاقة الجنسية، ولكن تماماً كما هناك ايجابيات لاستخدام الفياغرا فكذلك هناك العديد من المخاطر والمضاعفات لاستعمال هذه الحبة من قبل بعض الاشخاص. فما هي موانع استعمال الفياغرا؟ اكتشفوها عبر موقع صحّتي.

 

- كلّ شخص لديه مشاكل قلبية يجب ان يمتنع عن تناول الفياغرا الذي يتضمن مادة النترات بنسبة عالية، فما يمكن ان يحدث هو انخفاض ضغط الدم الى مستوى خطير والشعور بالدوخة والاغماء او الاصابة بسكتة قلبية. لذا يجب سؤال الطبيب المعالج عن حالة القلب واذا كان من المسموح تناول كمية محدودة من الفياغرا لانّ النتيجة يمكن ان تكون كارثية.

 

-  يستخدم الفياغرا لدى الاشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب فقط وليس لاي مشكلة جنسية اخرى التي ستحتاج الى تشخيص وعلاج خاص، كما انّه لا يستخدم من قبل النساء ابداً.

 

- قبل تناول الفياغرا يجب الحرص على عدم تعارضه مع اي دواء آخر تستهلكونه، لذا يجب ان تكلموا طبيبكم في ما يختص كل الحالات وليس فقط مرضى القلب او ضغط الدم. 

 

- لا تتناول الفياغرا قبل ان يكون لديك تشخيص واضح من قبل الطبيب انك تعاني من مشكلة ضعف انتصاب، فربما يكون هناك سبب آخر لا علم لك به والطبيب يجب ان يجري الفحوصات اللازمة للتأكد من ثبوت الحالة.

 

- من الاشخاص الذين يجب ان يتجنبوا تناول الفياغرا اذا كانوا قد تعرضوا لمشاكل في الكبد، الكلى، فقر الدم. او اذا كان لديهم اي حساسية تجاه المكونات الموجودة في الفياغرا بالاضافة الى من يعاني من قرحة المعدة. 

 

هل من بديل للفياغرا بالنسبة لكبار السن؟

 

 

‪ما رأيك ؟