3 تمارين فعالة وسحرية لشدّ المهبل!

3 تمارين فعالة وسحرية لشدّ المهبل!

مما لا شك فيه، أن إقامة العلاقة الحميمة والإنجاب المتكرر يؤديان إلى تمدد جدران وعضلات المهبل وحتى اتساعه، مما يفقد الشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمة لدى الطرفين، سواء عند المرأة أو الرجل. لذلك تسعى الكثير من النساء للحصول على مهبل ضيق، وتتعدد دوافع تضييق المهبل ما بين الرغبة في الإستمتاع بشكل أكبر بالإيلاج أثناء العلاقة الحميمة، أو كمعالجة لحالة طبية قد تسببت في اتساع المهبل كما هو الحال نتيجة الولادة مثلاً.

 

وللوصول الى النتائج المرجوة في تضييق المهبل هناك بعض التمارين الرياضية الفعالة التي نلقي الضوء عليها في هذا المقال:

 

تمارين الـ Squatsالقرفصاء لتضييق المهبل 

 

إن تمرين القرفصاء من التمرينات المهمة جداً لعضلات المهبل، فهي لا تقتصر فقط على المؤخرة والأرداف والظهر بل أيضاً لعضلات الحوض، ولكي تحققي الإستفادة القصوى من ذلك التمرين يجب أن تقومي به بشكل يومي ومستمر. ولإجراء التمرين قفي بقدمين متباعدتين بمسافة عرض الكتفين، أرجعي حوضك إلى الخلف واثني ركبتيك (كأنك ستقومين بالجلوس) ثم إصعدي ببطء فيما تحافظين على توازنك، وإن أردت يمكنك أن تستعيني ببعض الأوزان لتمرين ذراعيك في الوقت نفسه. وبينما تعد القرفصاء من أحد التمرينات المهمة جداً إلا أن لها مخاطر كبيرة إذا تم القيام بها بشكل خاطئ. 

 

تمارين رفع الساقين لتضييق المهبل 

 

لا تتوقف فوائد تمارين رفع الساقين عند شد عضلات الساقين والمؤخرة بل أنها فعالة أيضاً في تضييق المهبل حيث تقوم العديد من النساء بهذا التمرين كجزء من روتينهم اليومي. استلقي على ظهرك وارفعي رجليك عن الأرض بالتعاقب مع الحرص على أن تبقى كل رجل بدورها مستقيمة، وعندما تصل القدمين لزاوية عمودية على الجسم، ثبتيهم لبضع ثوان ثم ببطئ يتم إرجاعهم لوضعهم الطبيعي ثم التكرار. للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، من الأفضل أن تقومي بهذا التمرين 10 دقائق كل مرة على الأقل 5 مرات في اليوم الواحد، فنتائج القيام بهذا التمرين بشكل منتظم ستفاجئك بأن المهبل سيعود لحالته الطبيعية في وقت أقل بكثير مما تتوقعين.

 

تمارين العقلة السريعة أو Fast Pull-ups

 

شدي وأرخي عضلات قاع الحوض مراراً وتكراراً وبحركات سريعة، مع الحرص على عدم شدّ عضلات البطن أو المؤخرة أو الظهر أو الفخذين تزامناً. كرري التمرين على مجموعة من عشرة ولمدة 5 دقائق كاملة.

 

طرق عديدة يقدمها لكم موقع صحتي لتضييق المهبل:

 

قبل ان تجري عملية تضييق المهبل بالليزر... هذا ما يجب ان تعرفيه

طرق طبيعية تساعدك على تضييق المهبل!

اكتشفي كيف يمكن تضييق المهبل بطرق طبيعية

‪ما رأيك ؟