العلاقة الحميمة ليست الرغبة الوحيدة للمرأة ليلاً

العلاقة الحميمة ليست الرغبة الوحيدة للمرأة ليلاً

تعتقد معظم النساء أنّ حياتهن الجنسية بأفضل حال، إذا مارسن الجنس يومياً في الليل، لكن هذا الإعتقاد خاطىء. فالعديد من النساء المتزوجات يرغبن في قضاء ما تبقى من دقائق قبل النوم بهدوء وليس في ممارسة الجنس.

 

إهتمامات أخرى للمرأة

 

معظم النساء يرغبن في قضاء الوقت في القراءة أو مشاهدة فلم جديد أَو مجرد الاستلقاء والنوم. وفقاً لمسحِ قام به موقع إجتماعي على الانترنت وشاركت به حوالي ۲٠۰۰ زوجة تتراوح أعمارهن ما بين ۱٨ إلى ٤٩ عاماً.

 

وأثبتت النتائج أنّ ۷۷% من النساء المتزوجات قلن بأنهن يعشن حياة جنسية سعيدة، لكن ٦٣% إعترفن بأنّهن يفضلن النوم، مشاهدة التلفاز أو القراءة على الجنس قبل النوم. كما أنّ النساء في العشرينات كنّ الاكثر رضى عن حياتهن الجنسية. و٤٨% من النساء قلن بأنّ شريكهن الحالي هو الأفضل من الناحية الجنسية. بالإضافة إلى أنّ ٦۲% إعترفن بأنّهن تخيّلنَ ممارسة الجنس مع شخص غير زوجهن. و٥,٨۱% من النساء قلن بأنّ حياتهن الجنسية متوقعة بطريقة ما، مثل موعد الجماع كل أسبوعِ، في نفس الموقعِ أَو في نفس الغرفة. على أية حال، هذه التوقعات، كانت حقيقيةَ خاصاً بين الأمهات، ولكنها لم تؤثر على سعادتهن في حياتهن الجنسية. و٥٨% من النساء المتزوجات قلن بأنّهم في مزاج جيد للجماع.

 

بين سن ۱٨-۲٩ عاماً كانت النساء الاكثر ميلاً لتجربة تقنيات جديدة، بينما ۲۷% افصحن عن تجربة شيء ما لم يجربنه أبداً من قبل.

‪ما رأيك ؟