تعرّفي على دوركِ في العلاقة الحميمة ونجاحها!

تعرّفي على دوركِ في العلاقة الحميمة ونجاحها!

العلاقة الزوجية هي عبارة عن تفاهم مستمر ومشاركة متواصلة بين الزوجين، مع العلم أن نجاح هذا الزواج يبنى على الطرفين معاً، أي الرجل والمرأة على حدّ سواء، حيث أنه لا مجال أبداً لإستمرار هذا الرابط بشخص واحد فقط. وفي السطور التالية من موقع صحتي سنسلّط الضوء على دور المرأة الأساسي في العلاقة الحميمة وطرق التعبير عنه والقيام به.

 

ما هو دور المرأة في الزواج؟

 

- تماماً كما شريكها، فإن المرأة تلعب أيضاً دوراً أساسياً في العلاقة، حيث أنه يقع عليها عاتق الإهتمام بالشريك، وبذل الجهد لجذبه إليها من خلال تبادل النظرات واللمسات، وكلمات الحب الرومنسية.

 

- الإنسجام بين الزوجين هو جوهر السعادة ونجاح العلاقة الزوجية، وهنا يكون دور المرأة الأساسي في تقدير زوجها وإحترامه، وإشعاره بالطمأنينة والراحة، ليتمكن من التواصل معها ببساطة، ويشعر بالامان المطلق معها لأنها الشخص الوحيد الذي يقدّر جهوده وتعبه وتضحيته.

 

- المرأة هي التي تضفي تميزاً على الزواج، من خلال حرصها على كسر الروتين وخلق مناسبات وأحداث جديدة، مثل التحضير لعشاء خاص، أو التخطيط لرحلة ترفيهية قصيرة، ما يجعل الرجل غير قادر على العيش من دون شريكته التي هي مصدر سعادته.

 

خطوات إعتمديها لتعزيز دوركِ ووجودكِ في العلاقة الزوجية

 

تلعب المرأة دوراً أساسياً ودائماً في جذب شريكها إليها، وذلك من خلال إعتماد هذه الخطوات الفعالة:

 

- كوني حوله بشكل دائم: لنيل إهتمام زوجك، إبقي الى جانبه، ولا تترددي بزيارته من وقت الى آخر في أماكن عمله أو تواجده. وركزّي على عنصر المفاجأة الضروري من خلال تقديم بعض الورود أو الهدايا البسيطة.

 

- لا تهملي الإهتمام به: إذا كنتِ تريدين أن تجذبي زوجكِ فيجب أن تعطيه إهتماماً، من خلال بعض المجاملات اللطيفة التي تظهر له أنك معجبة به.

 

- ثقي بنفسك: حاولي أن تكوني واثقة بنفسك طوال الوقت لأن هذه الشخصية تجذب الرجل وتلفت إنتباهه الى حدّ كبير، وهنا ننصحكِ ايضاً بأن تكوني على طبيعتك من دون أي مبالغة.

 

- ضعي أجمل العطور: حيث أن ذلك كفيل بجذب انتباهه، ليصبح غير قادر على مقاومتك.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة:

 

ما الذي يدفعكِ الى ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك حياتك؟

أسباب وعوامل كثيرة تشرح حاجة المرأة الحقيقية الى العلاقة الحميمة!

تفكير المرأة بالجنس... حالة طبيعية تحمل الكثير من الفوائد الصحيّة!

‪ما رأيك ؟