اكتشف ما لا تحبه المرأة اثناء الجنس

اكتشف ما لا تحبه المرأة اثناء الجنس

هناك عادات جنسية تزعج النساء اثناء ممارسة الجنس لا يعرفها الرجل لان المرأة بطبيعتها كتومة ولا تحب التحدث في هذه الامور نظرا للعادات والتقاليد في المجتمعات الشرقية. فهي تخجل من مصارحة زوجها بما تحب اثناء العلاقة الحميمة وبما يزعجها. اذا كنت تريد ان تعلم ما الذي تكرهه زوجتك اثناء العلاقة الحميمة موقع صحتي سيساعدك على ذلك، ويكشف لك من خلال هذا المقال عن اكثر الحركات الجنسية التي لا تحبها المرأة.

 

القوة اثناء ممارسة الجنس: لا تتمادى كثيرا في استخدام قوتك لتثبت رجوليتك اثناء العلاقة الحميمة. وانتبه من الا ترمي كامل ثقلك عليها. فالمرأة انسانة رقيقة وبطبيعتها تعشق الجانب العاطفي والرومنسي ، فلا تهمله في الفراش. وحاول اظهار شغفك بها لتشعر انك مهتم بها كانسانة وليس كآلة تمارس معها الجنس فقط.

 

الامور الشاذة: ابتعد عن محاولة تقليد الافلام الاباحية اثناء العلاقة الحميمة. فالمرأة تكره الوضعيات الشاذة. والاهم الا تجبرها على القيام بشيء تكرهه، فقد يصل بك الامر الى اجبارها مرة ثانية على العملية الجنسية بكاملها. عليك فهمها واستيعاب افكارها ومشاعرها.

 

الممارسة السريعة: لا تبدأ بالايلاج بسرعة. بل مهّد الطريق اولا من خلال المداعبة والقبل. واذا بدأت في الايلاج فلا تمارس الجنس بشكل سريع، بل كن هادئا، واجعل حركاتك في البدابة بطيئة ومنسجمة.  ولا تدر لها ظهرك بعد الجماع.

 

كثرة الكلام او الصمت: كثرة الاسئلة للمرأة عما تحب او تكره اثناء الجماع يفسد عليها اللحظة. فانت لا تحقق معها. ولا تطلب الاذن منها، فاذا ازعجها ما تفعله ستشعر بذلك. فالتركيز اساسي بالنسبة للمرأة لكي تصل الى المتعة. في المقابل الصمت المطبق اثناء العلاقة ايضا غير محبب عند المرأة. فبعض الكلمات المثيرة توقد مشاعرها وتساعدها على بلوغ النشوة وتضاعفها.

 

ابتعد عن التكرار: اتباعك للحركات والاوضاع والكلمات نفسها قد يشعر المرأة بالملل. حاول ان تبتكر طرقا جديدة. فغيّر من اسلوبك او من اوضاع الجماع. المرأة تحب احيانا ان تكون فوق الرجل وان تتحكم هي في العملية الجنسية. وتنبّه من ان الروتين يفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية: 

 

كيف تتأثر العلاقة الحميمة بالضغط النفسي؟

كيف تكون علاقتك الحميمة ناجحة مع الشريك؟

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

‪ما رأيك ؟