هذه الأمور هي أكثر ما تحبّه المرأة في العلاقة الحميمة!

هذه الأمور هي أكثر ما تحبّه المرأة في العلاقة الحميمة!

تعتبر العلاقة الجنسية من الأشياء المهمة والخاصة بحياة كل شريكين، وهي بمثابة الوسيلة الأساسية لنجاح الزواج والحفاظ على إستمراره. وهنا نشير الى أن هذا الإتصال الجنسي هو من الامور المشتركة بين الطرفين التي تؤمن المتعة واللّذة للزوجين على حدّ سواء.

وللتعرّف أكثر على موقف المرأة في العلاقة الحميمة وأكثر ما ترغب به خلالها لا تفوتي هذه السطور من صحتي.

 

هل تحب المرأة العلاقة الحميمة؟

 

تماماً كالرجل، فإن المرأة ترغب بالعلاقة الحميمة لكونها الرابط الاساسي الذي يجمعها بشريك حياتها، ما يتيح لها الفرصة بالتعبير عن مشاعرها من حب وإحترام. وإن المرأة تحبّ هذا الإتصال الجنسي لأنها تعتبره بمثابة الوسيلة الأساسية التي تطمح خلالها الى إرضاء زوجها من جهة، كما أنها تفكّر في تحقيق إستمتاعها أيضاً خلال العلاقة الحميمة والوصول الى  قمّة لذتها الجنسية من جهة أخرى.

 

ماذا الذي تحبّه المرأة في العلاقة الحميمة؟

 

الأمور التي ترغب بها المرأة في العلاقة كثيرة، ومن أبرزها:

 

- الهمس في الأذن: من أكثر الامور التي تطمح إليها السيدة خلال العلاقة أن تسمع بعض عبارات وكلمات الغزل والحبّ التي يهمسها زوجها في أذنها بشكل رومنسي والتي تساهم في وصولها الى قمّة نشوتها.

 

- تحكّم الرجل في العلاقة: غالباً ما ترغب السيدات بأن يكون الرجل هو العنصر الذي يتحكّم بالعلاقة، من خلال تمتعه بالمزيد من القوة والسيطرة، ما يشعر المرأة بقمة السعادة واللّذة والراحة، ويمنحها القدرة على التجاوب مع شريكها للتمتع الى أبعد الحدود.

 

- العلاقة الهادئة وغير السريعة: المرأة تحّب الرجل الذي يتمكّن من السيطرة على توازن العلاقة، حتى يصل كل من الشريكين في اللحظة نفسها الى النشوة، لا أن يصل الرجل الى اللّذة في وقت مبكر وبالتالي تنتهي العلاقة بالنسبة له، في وقت ما زالت المرأة فيه لم تصل الى قمّة متعتها.

 

- المداعبة قبل العلاقة: التحضير والاستعداد من خلال المداعبة والقيام ببعض الحركات والكلام هو من أهم المحفزات التي  تحبها المرأة لأنها تزيد من تفاعلها مع الرجل وتجعلها أكثر إستمتاعاً في العلاقة الجنسية.

 

لمزيد عن رغبة المرأة في العلاقة الحميمة إليكِ الروابط التالية من صحتي:

 

هل تمل زوجتك من العلاقة الحميمة؟ تعرف الى الأسباب لمعالجتها

أسباب وعوامل كثيرة تشرح حاجة المرأة الحقيقية الى العلاقة الحميمة!

4 تفاصيل تحبّها المرأة في العلاقة وتخجل من التعبير عنها!

‪ما رأيك ؟