هذه هي الأمور التي تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة وتتردد بطلبها!

هذه هي الأمور التي تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة وتتردد بطلبها!

على الرغم من أنها تتميّز بطبعها الخجول الذي يمنعها من التعبير عن متطلباتها، إلا أن المرأة هي كائن يهتم بشكل أساسي في العلاقة الحميمة تماماً مثل الرجل، إلا أنها تتردد من البوح بوضوح عن حاجاتها خوفاً من التقاليد والعادات التي تفرضها مجتماعتنا.

 

وفي موضوعنا اليوم من صحتي، سنسلّط الضوء على أبرز الأمور التي تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة.

 

معرفة مدى رغبتها وإحترامها

 

خلال العلاقة الحميمة، ترغب المرأة في أن يتفهم شريكها مدى رغبتها في هذا الإتصال الجنسي مع ضرورة مراعاة حالتها النفسية والمزاجية، وذلك من خلال الحفاظ على التواصل الدائم والتفاهم المستمر بين الزوجين لضمان راحة الزوجة وشعورها بالإطمئنان والأمان.

 

القبلات والمداعبة خلال العلاقة

 

من أبرز الأشياء التي تفضلها الزوجة أثناء اللقاء الجنسي مع شريكها تبادل القبلات والمداعبات واللمسات بجميع أنحاء جسدها، لا سيما أن ذلك يزيد من نشوتها وإثارتها، ويشعل رغبتها في خوض علاقة مثالية مع زوجها.

 

ممارسة العلاقة في أوقات الصباح

 

بعد الإستيقاظ في الصباح الباكر، ترغب فئة كبيرة من السيدات بخوض علاقة رومانسية وهادئة قبل مواجهة يوم شاق وطويل، وذلك لأن السيدة تكون في هذا الوقت بقمّة نشاطها وحماسها، ما يزيد من رغبتها الجنسية بشكل كبير. وهنا نشير الى أن الرغبة في العلاقة في هذا الوقت سنتعكس إيجاباً على الشريكين طوال اليوم، حيث أنها عامل يساهم في تقوية الروابط بين الطرفين.

 

تجربة أماكن جديدة خلال العلاقة

 

بهدف كسر الملل والروتين في العلاقة، فإن المرأة تفضّل تجربة أماكن جديدة خلال اللقاء الجنسي مع الشريك بعيداً عن الفراش الزواج، وهي بينها وبين نفسها تفكر بهذا الإتصال الجسدي في مواقع مختلفة مثل غرفة المعيشة أو في المطبخ، أو حتى على الطاولة أو على الأرض. مع العلم أن هذا التغيير كفيل بأن يشعر المرأة بالتجديد والإثارة والجنون الحتمي، ما يساعدها على الإستمتاع الى أبعد الحدود في العلاقة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن حاجات المرأة في العلاقة الحميمة:

 

العلاقة الحميمة الجيّدة تعتمد على راحة المرأة!

ما الذي يدفعكِ الى ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك حياتك؟

تفكير المرأة بالجنس... حالة طبيعية تحمل الكثير من الفوائد الصحيّة!

‪ما رأيك ؟