أي أنواع رجيم هي الأفضل لشتاء 2020؟

أي أنواع رجيم هي الأفضل لشتاء 2020؟

في موسم الشتاء، يبحث الكثير منكم عن طرق لخسارة الوزن الزائد، والحفاظ على جسمٍ سليم وقوامٍ رشيق. من هنا، وإذا كنتم ترغبون في التعرف على أهم أنواع الرجيم لفصل شتاء 2020، فلا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

رجيم شتاء 2020

1

رجيم 800 سعرة

إن دايت 800 سعرة يرتكز على الصوم لمدة 12 ساعة كل يوم، بمعنى انه من الضروري التوقف عن تناول الطعام عند الساعة السابعة مساءاً، في حين من الضروري تناول وجبة الفطور في اليوم التالي عند الساعة السابعة صباحاً. من المهم استبدال وجبة واحدة من الوجبات الثلاث الرئيسية ببعض العصائر المخفوقة الصحية والتي تحتوي على الدهون الصحية والفيتامينات والعناصر الغذائية

2

رجيم الخيار الفرنسي

يعتبر الخيار من الخضروات المفيدة لإزالة السموم من الجسم، وتحفيز عملية الأيض وتنظيف الأمعاء والجهاز الهضمي. من هنا وبعد أن أثبت فعاليته في عالم الحميات الغذائية، إن رجيم الخيار الفرنسي الذي يتمّ اتباعه لمدة 10 أيام ويساعد على فقدان حوالي 7 كيلوغرامات يسمح لكم بتناول الكمية التي تريدون من الخيار كلما شعرتم بالجوع. أمّأ شرط هذا الرجيم الأساسي هو إستبدال وجبة رئيسية في اليوم بالخيار مع ضرورة الإمتناع عن تناول الدهون المشبعة والسكريات.

3

 

رجيم العصير الأخضر

تعتبر الخضروات الخضراء من بين العناصر الغذائية المفيدة جداً للصحة. فهي تحتوي على كمياتِ كبيرة من المعادن والفيتامينات الأساسية والضرورية للجسم والتي تساعد على تنظيف الجسم من السموم. من هنا، ولإتباع رجيم العصير الأخضر، من المهم شرب العصير الأخضر بشكل يوميّ لمدة أسبوعين قبل الوجبات، أي الإفطار والغذاء أمّا قبل وجبة العشاء فمن الضروري شرب كوبين من هذا العصير. مع أهمية اتباع نظام غذائي صحيّ خالي من أنواع الفواكه غير الموجودة في خلطة هذا العصير ومن أيّ طعام يحتوي على الدهون المشبّعة، السكريات والكربوهيدرات.

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

نتائج رجيم زيت الزيتون ستدهشكِ حتماً!

ماذا تعرفون عن رجيم البيض المسلوق لخسارة الوزن سريعاً؟

رجيم 3 أيام زبادي لخسارة الوزن الزائد سريعاً!

‪ما رأيك ؟