3 طرق طبيعية كفيلة بتبييض منطقة تحت الابط بفعالية!

3 طرق طبيعية كفيلة بتبييض منطقة تحت الابط بفعالية!

تعدّ منطقة تحت الإبط من أكثر الأماكن الحسّاسة في جسم الإنسان والتي تحتاج الى عناية متواصلة، لأن إهمالها قد يؤدّي الى إسودادها أو إسمرارها، وذلك نتيجة التعرّض الى العديد من العناصر والعوامل كالتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، أو الحلاقة المتكررة، أو الاستخدام المنتظم لكريمات إزالة الشعر، والتعرق المفرط، وسوء التهوية التي تؤدي الى تراكم خلايا الجلد الميتة، إضافة الى إستخدام مزيل الروائح ومضادات التعرق بصورة متكررة.

 

وفي الموضوع التالي من موقع صحتي سنعرفكِ على أبرز الطرق الطبيعية الكفيلة بتبييض منطقة تحت الابط بفعالية:

 

شرائح الليمون لتقشير خلايا الجلد الميتة

 

الليمون هو مطهر طبيعي، يحمل العيدي من الخصائص المضادة للبكتيريا والتعرق. وإن الخصائص الحمضية في الليمون تساعد على تفتيح البشرة مع تقشير خلايا الجلد الميتة. ولنتائج مثالية ننصحكِ بأن تقومي بتقطيع شريحة سميكة من الليمون، وفرك منطقة تحت الإبطين بها، مع ضرورة وضع كريم مرطب بعد الاستحمام. وكحلّ مثالي آخر، من الممكن خلط القليل من الكركم والعسل مع عصير الليمون للحصول على عجينة، مع تركها لمدة 10 دقائق، ثم غسل المنطقة بالماء.

 

البطاطا للمنطقة الحساسة

 

إن شرائح البطاطا فعّالة ومثالية جداً لأصحاب البشرة الحساسة، وهي تساهم في الحدّ من تهيّج البشرة وذلك من خلال تقطيع شريحة رقيقة من البطاطس أو برشها، وبعد ذلك الحرص على فرك المنطقة تحت الإبطين بها لمدة تتراوح بين 5 الى 10 دقائق، ثم غسلها بالماء الفاتر. وهنا نشير الى أنه يمكن إستخدام وصفة البطاطا الفعالة على الأقل مرتين يومياً لنتائج أسرع.

 

الخيار لتببيض مثالي

 

يملك الخيار خصائص ضرورية لتفتيح البشرة، وهو بمثابة البلسم الناعم الذي يساعد على تجنب أي حكة أو تهيج قد يحصل في الجلد. ولملاحظة أفضل النتائج ننصحك بخلط القليل من عصير الخيار مع نقاط من عصير الليمون، وإضافة القليل من الكركم، للحصول على التبييض السريع والفعّال والتخلص من الخلايا الميتة.

 

إليكِ المزيد من الطرق من موقع صحتي لتبييض منطقة تحت الإبط:

 

وداعًا لمشكلة السواد تحت الإبطين مع هذه الخلطات الطبيعية!

خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون المذهلة لبياض الإبط!

لن تتصوري فعالية بودرة الأطفال لإزالة السواد تحت الإبط!

‪ما رأيك ؟