5 نصائح مفيدة لاختيار الكونسيلر الأفضل

5 نصائح مفيدة لاختيار الكونسيلر الأفضل

خافي العيوب أو الكونسيلر هو أحد أهم مستحضرات التجميل التي تقتنيها المرأة كونها تساعدها على إخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء تحت العينين. ولكن اختيار الكونسيلر المناسب لكل امرأة هو أمر أساسي للاستفادة منه. من هنا ارتأينا أن نقدّم لك عدداً من النصائح المفيدة حول طريقة انتقاء هذا المستحضر بحسب احتياجات كل امرأة ولون بشرتها.

 

كيف تختارين الكونسيلر؟

 

- حاولي اختيار الكونسيلر من الماركات المعروفة التي تحتوي على مكونات وتركيبات مغذية وقادرة على اخفاء الهالات ومنح محيط العينين التغطية المطلوبة على غرار التركيبة الصفراء من كونسيلر Avene Couvrance Concealer Stick Yellow 3G القادر على تصحيح واخفاء الهالات السوداء بطرق متساوية على كامل محيط العينين. فهذا الكونسيلر الخالي من المواد الحافظة والبارابين يخفي البقع والاماكن التي تجدين فيها عيوب، لتصبح خالية من الشوائب.

 

- من المهم أن تعرفي لون الهالات الداكنة الموجودة تحت عينيك، فإذا كانت مائلة إلى الأزرق تتم تغطيتها بكونسيلر يكون لونه مائلاً إلى البرتقالي، أما إذا كان لون الهالات بنفسجي يُستعمَل الكونسيلر الأصفر لتغطيتها. من المهم أن تستشيري خبيرة التجميل لتساعدك على اختيار اللون المناسب لك.

 

- لإخفاء البقع المائلة إلى الأحمر إستعملي الكونسيلر الأخضر القادر على إخفائها. ولا يجب أن يكون لون الكونسيلر أفتح بكثير من لون بشرتك، لأنه في هذه الحالة لا يخفي عيوب البشرة بل يزيدها ويحوّل لونها إلى طبقات رمادية.

 

- من المهم أيضاً أن تختاري التركيبة المناسبة لنوع بشرتك، وأن تأخذي بعين الإعتبار المنطقة التي تريدين تغطيتها. فالأنواع الكريمية تُستعمَل لإخفاء البقع على البشرة، بينما إخفاء الهالات الداكنة تحت العين يكون عبر الكونسيلر المناسب ذات التركيبة الخفيفة، لأن بشرة هذه المنطقة رقيقة وناعمة.

 

- اختاري الكونسيلر وفقاً لنوعية بشرتك، فإذا كانت دهنية، إبتعدي عن أنواع الكونسيلر الغنية بالزيوت، والمصنوعة خصيصاً لهذا النوع من البشرة. أما إذا كانت بشرتك جافة فبإمكانك استعمال الكونسيلر الذي يحتوي على عناصر مرطبة ومفيدة لصحة البشرة.

 

 

لا تهملي خطوة تمرير الكونسيلر القادر على تصحيح واخفاء البقع السوداء، ولتطلعي على هذا المستحضر وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

اكتشفي المزيد عن طرق اختيار الكونسيلر وتطبيقه:

 

إتبعي هذه الخطوات لإختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك!

5 خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب وساحر!

5 حيل مذهلة لاخفاء عيوب الوجه بالكونسيلر!


‪ما رأيك ؟