أحمر الخدود طريقك المختصر لتصغير الأنف!

أحمر الخدود طريقك المختصر لتصغير الأنف!

تسعى كل امرأة على إظهار إشراقة وجهها وجماله بطرق مميزة ومن بين هذه الطرق المتنوعة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية تصغير الانف باحمر الخدود بخطوات سهلة يمكنك ان تتبعيها بنفسك في المنزل من دون عناء. 

 

كيفية تصغير الانف باحمر الخدود

 

هذه الطريقة مبنية على توزيع أحمر الخدود بشكل يظهر الأنف بحجم أصغر من الحجم الطبيعي الذي هو عليه وإن كنت ترغبين بذلك نؤكد لك أن الخطوات سهلة فاستفيدي منها وجربيها. إبدأي أولاً باستخدام أحمر الخدود بدرجتين مختلفتين من اللون عينه أي نسقي الألوان بطريقة يكون لديك فيها درجة فاتحة ودرجة داكنة. ضعي اللون الأغمق على الخدين وأما اللون الفاتح فخصي به عظمة الأنف في الوسط. إدمجي اللونين أخيراً من خلال تمرير فرشاة الخدود على الخدين وعظمة منتصف الأنف وبهذه الطريقة تحصلين على شكل أصغر لأنفك من دون عناء المكياجات الطويلة. 

 

طرق أخرى لتصغير الانف باحمر الخدود

 

طرق توزيع أحمر الخدود على الوجه اليوم باتت أكثر تركيزاً على كيفية منح الوجه إطلالة متناسقة ما بين الخدود والأنف وفق خطوات معينة تتخذها خبيرات التجميل ومن بينها يمكنك العمل على اختيار درجات أحمر الخدود التي تركز على لمعية الوجه في الإضاءة على الأماكن المراد إبرازها وإخفاء الأخرى. خطوة تصغير الانف باحمر الخدود تغنيك عن طريقة تحت الوجه بالمكياج فمثلاً يمكنك أن توزعي أحمر الخدود على عظمة الأنف ومن ثم أعلى وأسفل الشفاه وعلى عظمة الخدين بتناسق الألوان ما بين الفاتحة والداكنة وفق الأماكن التي تريدين إخفاءها أو إظهارها وأخيراً إدمجي الألوان مع بعضها لكي تحصلي على إطلالة متميزة. 

 

اليك طرق تصغير الانف من خلال موقع صحتي: 

 

كيف يمكن تصغير الانف طبيعياً؟

خلطة بالزنجبيل لتصغير الانف

كيف يمكن تصغير الانف طبيعياً؟

‪ما رأيك ؟