أسلوب الفينتاج عاد ليهزّ عالم الموضة!

أسلوب الفينتاج عاد ليهزّ عالم الموضة!

في موضة عصرنا الجديد، نسترجع كل ما هو قديم. وهكذا استعدنا الفينتاج المتميز والمتفرد، والذي يعبق بالتاريخ والأناقة والفن. في وقت تسود فيه الأزياء الجاهزة والصراعات الموسمية، هناك حاجة ماسة إلى الفينتاج، الذي يخاطب أنوثة المرأة.

 

كيفية الحصول على ستايل الفينتاج

 

فكري في الأشياء، العصور والأساليب التي تناسبك. وتحوّلك الى أسلوب الفينتاج عملية بطيئة وتدريجية. لذا، يجب استخدام أي فرصة للسفر، للبحث أو لاستكشاف كنوز الفينتاج وبناء كنز خاص بكم مع مرور الوقت. آخر ما تريدينه أن تنتهي بأسلوب مفتعل أو يبدو كأنّك تحاولين بصعوبة.

 

الأهمّ هو عدم ارتداء ما لا تحبّينه على الإطلاق. لأنك تريدين من الثياب أن تعكس شخصيتك، بل وربما تخبر قصتك. وفكّري أنّه مع قليلا فقط من الجهد، من السهل إعطاء فرصة جديدة للحياة للثياب القديمة للحصول على النمط الذي تريدينه من دون الإنفاق كثيرًا.

 

أخيرًا، الخدعة لخلق نمط فينتاج ناجح هي دمج القديم بالجديد. جرّبي حتى تقومين بإنشاء ما يكمّل كل من النظامين القديم والجديد في حياتك. ثيابك يجب أن تعكس أنك تعيشين في العالم الحديث، وإلا سوف تكون غير عملية تماما. حاولي دمج لمسة عصرية حيثما كان ذلك ممكنا من خلال اللون، والأعمال الفنية والأثاث والأكسسوارات وغيرها. قرّري ما هو الأفضل لنمط حياتك، جرّبي واستمتعي على طول الطريق.

‪ما رأيك ؟