أعيدي النعومة والإشراق الى بشرة الجسم مع أفضل سكراب طبيعي

أعيدي النعومة والإشراق الى بشرة جسمكِ مع أفضل سكراب طبيعي

افضل سكراب للجسم

المكونات الطبيعية لا تُغذّي البشرة فحسب، بل تساعد أيضاً في تقشيرها وتجديد شبابها وتعزيز نعومتها. لذا عليكِ الإستفادة من هذه الخلطات التي نُقدّمها لكِ، لتتمكّني من تقشير بشرة جسمكِ بكل سهولة في هذا الموسم.


أفضل سكراب طبيعي للبشرة

- سكراب القهوة

لا شكّ أنّ القهوة من أفضل المكونات الطبيعية للبشرة، وذلك بفضل العناصر المذهلة الموجودة في حُبيباتها. لذا إستفيدي منها لتحضير السكراب الذي سيُساهم في تنعيم بشرتكِ بالإضافة الى التخلّص من الجلد الميت كلّه.

كل ما يجب فعله هو مزج أربع الى خمس ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة مع نصف كوب من السكر الأبيض، وتُمزج المكونات مع نصف كوب من زيت جوز الهند.

إستخدمي سكراب القهوة على الجسم قبل الإستحمام، وضع الخلطة بحركاتٍ دائريّة على البشرة لإزالة الجلد الميت المتراكم عليها.


- سكراب شرائح الليمون

لهذه الوصفة أنتِ بحاجة الى شرائح مقطّعة من الليمون مع كوب من السكر وزيت اللوز الحلو الطبيعي. وبعد وضع السكر وزيت اللوز فوق شرائح الليمون، عليكِ أخذ كل شريحة وفرك بشرة الجسم جيداً بها.

يمنحكِ سكراب شرائح الليمون بشرة مشرقة وناعمة للغاية، ويمكنكِ تكرار هذه الوصفة كل أسبوع مرّة واحدة.

- سكراب ملح الهيمالايا:

يعتبر سكراب الملح من الوصفات الرائعة لتقشير بشرة الجسم وترطيبها، وبالطبع يمكنكِ تحضيره في المنزل. إذ عليكِ مزج كمية من ملح الهيمالايا الوردي مع كمية من زيت اللوز الحلو أو زيت الأفوكادو. زيدي على المكونات القليل من الزيت العطري الذي تُفضّلينه وإمزجي المقادير كلّها جيداً، وبعدها يمكنكِ البدء بإستعمال هذا السكراب المميّز.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من النصائح للإهتمام بالبشرة عبر الروابط التالية: 

قائمة كاملة بأفضل المواد الطبيعية المُفيدة للبشرة

كيف يمكن أن تستفيدي من جل الالوفيرا للعناية ببشرتكِ؟

أحدث صيحات التجميل... ما هو صيام البشرة؟ وكيف تطبّقينه؟

‪ما رأيك ؟