وداعاً لترهلات الجسم مع كريم الزنجبيل

وداعاً لترهلات الجسم مع كريم الزنجبيل

يمثل الزنجبيل مادة مهمة وفعالة لجسم الإنسان من عدة نواح، فهو يحوي على خصائص تعد مناسبة من مضمار خسارة الوزن من الجسم والتخلص من الدهون الزائدة. نحن اليوم في هذا المقال من صحتي والى جانب هذه المنافع المتعددة للزنجبيل سنعرفكم الى كريم الزنجبيل لشد ترهلات الجسم وهو مصنوع من المواد الطبيعية وسيظهر الفرق عند استخدامه في وقت ليس بطويل.

 

منافع الزنجبيل

 

يحوي الزنجبيل خصائص تساعد الجسم على خسارة الدهون وزيادة معدل التمثيل الغذائي، وهي تساعد على خسارة الوزن بشكل فعال. من الرائج أن الزنجبيل يقلل من مستويات الدهون الثلاثية والكولسترول في الدم ويساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. الى جانب ذلك عند دخوله الجسم يعمل الزنجبيل على رفع مستويات البروتينات الدهنية ذات الكثافة العالية ويقلل بالمقابل من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية من خلال تحسينه للدورة الدموية. 

 

كريم الزنجبيل لشد الترهلات

 

توضع ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبشور الطازج في كوب من الماء وتغلى لتصبح بمقدار ربع كوب. يبرّد المزيج ومن ثم يصفّى وتضاف اليه ملعقتين من خل التفاح وملعقة من ماء الورد مع ملعقة من زيت اللوز وثلاث ملاعق كبيرة من كريم جلسوليد. تخلط المكونات مع بعضها الى أن تتحول الى مزيج ثقيل. تدهن الأماكن المترهلة بهذا المزيج يومياً ومنها البطن والمخرة والأرجل مع عمل مساج دائري عند الدهن للمكان. بعد تطبيق هذا الكريم سيشعر الشخص بسخونة في جسمه ولكن لا شيء يدعو للقلق لأن هذه السخونة هي التي تحرق الدهون. بعد ساعتين يمكن للشخص أن يستحم وسيظهر الفرق في الجسم في غضون عشرة أيام.

 

اليكم المزيد من فوائد الزنجبيل من خلال الروابط التالية:

 

طريقتان لتحضير مشروب الزنجبيل هذا الشتاء

الزنجبيل يخفف من آلام الدورة الشهرية

اليكِ خطوات تحضير واستخدام كريم الزنجبيل للتنحيف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟