اللف التنحيفي بالأعشاب البحرية... أحدث صيحات التجميل

اللف التنحيفي بالأعشاب البحرية... أحدث صيحات التجميل

اشتهرت الأعشاب البحرية منذ آلاف السنين بميزتها الشفائية والغذائية العالية وقدرتها الجمالية. وهذه الاخيرة تحتوي على معادن اكثر مما تحتويه النباتات البرية بعشر مرات، بالاضافة إلى الفيتامينات والعناصر الاخرى الاساسية لعملية الايض في جسم الانسان.

 

الأعشاب البحرية واللف التنحيفي

 

أكدت دراسة أميركية أنّ الاستعانة بالأعشاب البحرية في وصفات اللف التنحيفي تساعد بصورة كبيرة، ليس فقط في الحصول على الرشاقة وقوام متناسق، بل لتحسين مرونة الجلد والتخلص من السيلوليت.  وأوضح الباحثون، أنه عادة ما يتم إجراء اللف التنحيفي بواسطة الأعشاب البحرية، من خلال الجمع بين الأعشاب البحرية بالماء الساخن والزيوت الأساسية، وأحياناً تتم الاستعانة بالطين، وغيره من المكونات المغذية. 

 

الاعشاب البحرية... وصفة سرّية لانقاص الوزن

 

يتم تطبيق العجينة السميكة ونشرها على كامل الجسم، ليتم بعد ذلك لف الجسم بالمنشفة الساخنة وأوراق الأعشاب البحرية. تتميّز هذه الطريقة بأنّها صحّية، وتعمل على إزالة السموم من الجسم، والشوائب على سطح الجلد، ليتم إزالتها فيما بعد، والتخلص منها بواسطة الماء والصابون. كما لاحظت الأبحاث أنّ هذه الطريقة الطبيعية تعمل على إزالة الجلد الميت، فضلاً عن إكسابه المرونة وإعادة القدرة على التمدد وإمداده بما يحتاجه من فيتامين أ، ومادة الكولاجين اللازمة لضمان النعومة وإبعاد التجاعيد والسيلوليت. 

‪ما رأيك ؟