بعد قراءة هذا الموضوع من "صحتي" لن ترمي قشر الموز وستستفيدي منه جمالياً!

بعد قراءة هذا الموضوع من "صحتي" لن ترمي قشر الموز وستستفيدي منه جمالياً!

في هذا المقال الذي يقدّمه موقع صحتي إلى النساء الراغبات في التمتّع بجمال لافت وسحر رائع يمكنهن الإطلاع على أبرز الفوائد التي يقدّمها قشر الموز للوجه، حيث يمكن أن يمنح البشرة تألقاً بارزاً ورونقاً خاصاً متميّزاً يساعد على تحسين إطلالة المرأة بشكل طبيعي. 

 

ما هي الفوائد العديدة لقشر الموز؟

 

- من الفوائد الكثيرة التي يمكن ان يقدّمها الموز للوجه هو قدرته على التخلّص من البثور وحب الشباب، كما أنه يساهم في إزالة الآثار التي تبقى من جراء بعض الحبوب. 

 

- هذا ونشير إلى أن قشر الموز يمكن أن يساهم في التخفيف من حدة الندوب الكبيرة والبارزة التي مرّ زمن طويل على بروزها في الوجه، فهذا الأمر يشوّه جمال المرأة ويزعجها في كثير من الأحيان. 

 

- يمكن لقشر الموز أن يكون مفيداً في التخلّص من التجاعيد الصغيرة التي تبدأ بالظهور في محيط العينين والذقن والعنق، فهذا الأمر يدلّ على الشيخوخة المبكرة، وقشر الموز غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على الحماية من هذا الامر. 

 

- كما أن قشر الموز مفيد جداً على صعيد الحماية من آثار الشمس على البشرة خصوصاً وأن هذه الآثار تتمثّل في التصبّغات البنية اللون على الوجه ما يعتبر من الأمور المزعجة بالنسبة إلى النساء بشكلٍ عام. 

 

- هذا ونشير إلى أن قشر الموز يساعد على التخلّص من الكلف الذي يظهر على الخدين، خصوصاً وأن العديد من النساء يعانين من هذه المشكلة نتيجة العديد من العوامل الخارجية والجسمية. 

 

- ونلفت أيضاً إلى أن قشر الموز يزيد من قدرة البشرة على تجديد الخلايا الجلدية، وبالتالي فهي فعّالة في الحفاظ على شباب البشرة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بنضارة وجهكم:

 

فرك الوجه... لنضارة حقيقية

التخلص من دهنيات الوجه... لإشراقة ساطعة!

اقنعة رائعة للبشرة يمكن أن تساعدك على استعادة شباب بشرتك!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟