تنبهي الى هذه الاخطاء للعناية بالبشرة التي ترتكبينها عبر السنوات

تنبهي الى هذه الاخطاء للعناية بالبشرة التي ترتكبينها عبر السنوات

العناية بالبشرة امر ضروري لحمايتها من الشوائب والمشاكل التي يمكن ان تظهر في اي وقت ويمكن ان توصل الى حد الالتهاب والندوب الصعبة الزوال. ولكن هذه الشوائب مرتبطة دون شك بالاخطاء التي نرتكبها على مرّ السنوات دون ان نعرف ذلك على صعيد العناية بالبشرة، فاكتشفي هذه الاخطاء اليوم لكي تحاولي ان تحمي نفسك قدر الامكان بحسب المرحلة العمرية التي تمرّين فيها.

 

في العشرينات

 

إذا كنت بمرحلة العشرينات، فاعرفي انّك في اكثر المراحل حساسية من ناحية العناية بالبشرة. فإما تهتمين بها الان او سيكون هناك نتائج سيئة دون شك. لذا يجب ان تكوني حريصة في هذه الفترة على حماية البشرة من خلال واقي الشمس، واستخدام كريمات العناية المخصصة لمرحلة العشرينات مع الابتعاد عن موضة الاكثار من استخدام مستحضرات التجميل. واذا كنت تعانين من اثار حب الشباب، ننصحك بالحصول على استشارة طبيب جلد مختص لك يساعدك.

 

في الثلاثينات

 

هذه المرحلة مهمة جداً لك ويمكن ان تكون حاسمة من ناحية ان تحافظي على ليونة بشرتك وجمالها لوقت طويل او ستكون جافة وتعاني من التشقق. لذلك من المهم في هذه المرحلة استخدام مستحضرات الوقاية من التجاعيد والقيام بتقشير البشرة من فترة الى اخرى مع التنظيف اليومي. فبهذه الطريقة ترطبين بشرتك وتحافظين على جمالها.

 

في الاربعينات

 

في هذه المرحلة سيكون الامر اصعب دون شك مع بداية ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لذلك يجب الاهتمام اكثر بمظهر البشرة من خلال الكريمات التي تختارينها بعناية مع التركيز على كريم محيط العينين. ولا بد ان تحرصي على ترطيب البشرة بالشكل الكافي والقيام ببعض العلاجات الجمالية المساعدة.

 

اليكم طرق عديدة للعناية بالبشرة من خلال الروابط التالية:

 

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

قولوا وداعاً لإرهاق البشرة!

‪ما رأيك ؟