خلطات تفيدك في تقشير المنطقة الحساسة

خلطات تفيدك في تقشير المنطقة الحساسة

ما بين الحين والآخر من المفيد تقشير المنطقة الحساسه في الجسم ولذلك عليك القيام بالأمر بطرق معتدلة وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية تقشير المنطقة الحساسه.

 

فوائد وأضرار تقشير المنطقة الحساسة

 

من المفيد في الكثير من الأحيان أن تلجأ المرأة الى تقشير المنطقة الحساسة لأن فوائد التقشير

تظهر بطرق سريعة جدّاً لأن من مهمات التقشير أن ينظف بعمق المكان الذي يقصد به كما يساهم في إزالة الطبقة الخفيفة من البشرة الأمر الذي يدفع بالبشرة  الى تعويض ما أزيل عنها من خلال تشكيل طبقة جديدة طبيعية نظيفة. أما أضرار تقشير المنطقة الحساسة فيكمن في القيام به في المنزل ويمكن اللجوء الى التقشير المنزلي من خلال الطرق الطبيعية من أجل تنظيف المنطقة الحساسة. من الجدير بالذكر أن الاهتمام بتقشير البشرة ضروري ولكن الإكثار منه قد يجرح البشرة أو يضرها. غالباً ما يتم التقشير من خلال المواد الكيميائية أو الكريستالية من أجل تفتيح المنطقة الحساسة وليس من أجل تنظيفها أو تقشيرها. 

 

طرق تقشير البشرة

 

إن كنت تسعين الى خلطة تساعد في تبييض المنطقة الحساسة سنقدم لك الأبرز وهي أن تحضري خلطة زيت الزيتون والبرتقال مع ماء الورد وتحضيرها يكون عبر مزج نصف كوب من زيت الزيتون مع عصير البرتقال و3 ملاعق من ماء الورد الى جانب 3 ملاعق من زيت اللوز وملعقة كبيرة من السكر. أما الخلطة الأخرى فتكون عبر إحضار مقدار عصير ليمونتين مع ملعقة كبيرة من السكر البني وملعقة من العسل وافركي بها منطقة البيكيني وبهذا الخليط خلال الاستحمام قومي بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى واتركيه قليلاً ومن ثم أشطفيه بالماء الفاتر وكرري هذا المقشر بطريقة أسبوعية من أجل نتائج جيدة فالليمون يعتبر مبيضاً طبيعياً للبشرة ويساعد العسل على الترطيب والتعقيم.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من طرق تفتيح المنطقة الحساسة:

 

لتفتيح المناطق الحساسة إليك هذه الخلطات الطبيعية السحرية!

ما هي الطريقة الافضل للعناية بالمنطقة الحساسة؟

اليك افضل الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟